رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أول ممثل عربي.. أحمد السقا قريبًا على أضخم منصة في العالم

أحمد السقا
أحمد السقا

يستعد الفنان أحمد السقا، للدخول لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية والعربية، عالم أمازون، حيث يتم التحضير للعمل المصري الأول على تلك المنصة العالمية.

ويعتبر الفنان أحمد السقا أول فنان عربي تعرض له اعمال على منصة"أمارون"، ومن المقرر دخول المنصة بعمل جديد يحمل أسم"الجولة الأخيرة"، العمل هو من نوعيه مسلسلات الأكشن و الرياضة، و يتكون العمل من 9حلقات.

مسلسل الجولة الأخيرة

يعتبر المسلسل أول عمل في الوطن العربي يناقشة قضية رياضية، ويجسد أحمد السقا في العمل شخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلمًا يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

أبطال مسلسل الجولة الأخيرة

مسلسل الجولة الأخيرة من بطولة الفنان أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، حنان مطاوع، أشرف عبد الباقي، رشدي شامي، علي صبحي ، صفاء الطوخي و سحر رامي، المسلسل من تأليف أحمد ندا ومن إخراج مريم أحمدي، ومن إنتاج شركة الصباح.

أخر أعمال أحمد السقا

وفي سياق متصل، يعتبر أخر ظهور للفنان أحمد السقا كان من خلال مسلسل"حرب" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، العمل تكون من 15 حلقة، وقد شاركه في البطولة النجم محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغني، مصطفى منصور، أنجي المقدم، سارة الشامي و عماد الطيب، العمل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ويشار إلي أن أخر عمل سينمائي ظهر فيه "السقا"، كان فيلم " العنكبوت"، العمل تم عرضه عام 2022، وقد شارك السقا الكثير من النجوم على رأسعم الفنانة مني زكي، ظافر عبدين، محمد لطفي، محمد ممدوح، أسر ياسين، محمود غريب، يسرا الوزي، ريم مصطفى و أحمد فؤاد سليم، الفيلم من تأليف محمد ناير، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط