رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منى عبد الغني تنصح الفتيات: متخليش شاب يضحك عليكي بكلمتين ويجي يركع على رجله

منى عبد الغني
منى عبد الغني

وجهت الإعلامية منى عبد الغني نصيحة للفتيات المقبلة على الزواج، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نصيحة منى عبد الغني للفتيات

وقالت منى عبد الغني: متخليش شاب يضحك عليكي بكلمتين ويجي يركع على رجله ويديكي خاتم.. نفسي أعرف لما يعملك كده بتقولي لوالدك ايه؟.. حبوا بعض بس في حدود الاحترام، وليس البر بأن تأتوا البيوت من ظهورها ولكن البر من اتقى واتوا البيوت من أبوابها واتقوا الله لعلكم تفلحوا”،.. هو الشخص ده لما بيعمل لك المفاجأة دي بتقولي لوالدك إيه! أنا اتخطبت.

وأضافت: الراجل اللي بيحب بنت بيخبط على الباب الأول ولو أنتي سهلة في علاقاتك سنة ولا اتنين هيكون عارف أنك مش هتكوني أم ولادة لو اتقدمت لواحدة بشكل رسمي بيكون فيه احترام وكرامة، حبوا بعض بس في النور وفي حدود الاحترام ومعرفة الأسرة ارجعوا لقيمتكم الجميلة واستحوا من ربنا وارجعوا للعادات والتقاليد.

الإعلامية منى عبد الغني

وكان قد كشفت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني تفاصيل ابنهامن الغرق، وذلك خلال تقديم برنامجها "الستات مابيعرفوش يكدبوا"، وقالت إنها أنها كانت على الهواء مباشرة وانتهت من العمل، وعقب مغادرتها غرفة العمل اتصل بها نجلها وأخبرها بنجاته من الغرق حيث سحبه تيار المياه إلى الأسفل وغمرت المياه رأسه، لافتة أنها لم تفكر في شئ سوى السجود لله تعالى.

غرق ابن منى عبد الغني

وأوضحت أن أسباب ذكرها للواقعة على الهواء مباشرة لتحذير وتنبيه الأسر وأولياء الأمور من هذا الأمر، مستدركة: "كان مطمن قلبي إنه هو اللي بيكلمني وقعدت أقول الحمدلله يارب ونقول الحمدلله لما نبص للمصيبة اللي نجانا الله منها".

وتابعت: "نذكر هنا كلام سيدنا عمر بأن لا يصيبنا الله في ديننا وربنا ألهمني الصبر في ديني وقولت الحمدلله وقتها".

تم نسخ الرابط