رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيمن رجب: فوز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري مستحق ولازم مشروع الدراويش مع إيهاب جلال يكتمل

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أشاد أيمن رجب، نجم الإسماعيلي السابق، بفوز فريقه بقيادة إيهاب جلال، على الاتحاد السكندري فى الجولة الثانية ببطولة الدوري الممتاز، بـ3 أهداف مقابل هدف واحد.

أكد أيمن رجب في تصريحات إذاعية لملعب أف أم، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، أن الإسماعيلي، قدم عرض هائل أمام الاتحاد السكندري، بعد مباراة جيدة من الفريقين حيث استحق الدراويش، الحصول على الثلاث نقاط فى المقابل ظهر الضيوف بقيادة طارق العشري، بشكل جيد لكن لم يحالفهم التوفيق مشيدًا بالتغييرات التى أجراها العشري، بإشراك أحمد عادل ميسي، الذى نشط الهجوم .


كما أوضح نجم دفاع الدراويش السابق، أن الإسماعيلي اعتمد على السرعات فى نقل الهجمات عن طريق عبد الرحمن مجدي وحمدي النقاز والساعي وياو أنور مشيرا إلى أن الأهداف جاءت من جملة متكررة خاصة الثاني والثالث.


واشار رجب إلى أن إداء الإسماعيلي يتطور مع إيهاب جلال، رغم قلة الخبرات بعد رحيل الشامي وعمر الوحش وباهر المحمدي مشيرا إلى أن هناك مشروع فى الإسماعيلي، يطلق عليه الأمل لابد أن يكتمل بدعم من الإدارة والجماهير واستمرار المدير الفني لثلاث أو أربع مواسم مع جهازه الفنى الذى يضم الرمز عماد سليمان، حتى يحصد الدراويش في يوما البطولة.

تم نسخ الرابط