رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

كانت هتعيط.. دنيا سمير غانم لـ«بصراحة»: بهدي تكريمي في مهرجان الفضائيات لوالدي ووالدتي

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

كرم مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14 الفنانة دنيا سمير غانم، عن مسلسل "جت سليمة"، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقالت دنيا سمير غانم في لقاء خاص لـ«بصراحة»: "سعيدة جدًا بتكريمي من مهرجان الفضائيات العربية عن مسلسل جت سليمة، وبشكر جميع فريق العمل لإن النجاح ده مش بتاعي لوحدي وهما شاركوا في جزء كبير من نجاحه".

وواصلت: "بهدي تكريمي في المهرجان لوالدي الراحل سمير غانم، ووالدتي الراحلة دلال عبد العزيز"، وكادت الفنانة دنيا سمير غانم أن تبكي وقالت:"كفاية كده هعيط".

دنيا سمير غانم تحيى ذكرى والدتها

في وقت سابق كانت قد أحيت الفنانة دنيا سمير غانم ذكرى رحيل والدتها الثانية، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وشاركت دنيا سمير غانم مجموعة صور لوالدتها نادرة، وعلقت عليها: “ربنا يرحمك يا أمي و يغفر لك.. الحمد لله رب العالمين دلال عبدالعزيز”.

سبب وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم

عانى سمير من أزمة صحية قيل في البداية إنها عدوى فيروس كورونا، قبل الكشف كونه أصيب بالفيروس قبل فترة وتعافى منه، إلا أن وظائف الكلى تأثرت بسبب الفيروس.

وتدهورت الوظائف الحيوية للكلى، ما تسبب بدخوله العناية المركزة في حالة خطيرة، وتم وضعه على أجهزة التنفس الإصطناعي، بسبب تدهور حالته وتقدمه في العمر وتوفي في 20 مايو عام 2021.

إلتقطت دلال عبد العزيز عدوى فيروس كورونا بالوقت نفسه الذي أُصيب به سمير غانم، وأثر الموضوع على صحتها بشكل كبير، وتدهورت حالتها فإمتنعت أسرتها عن إخبارها بوفاة زوجها.

وتصرفوا معها على أساس إنه لا زال على قيد الحياة ويتحسن، حتى أنهم لم يرتدوا الملابس السوداء، ليشاء القدر أن تلحق به بعد شهرين من وفاتهما حتى يجمعهما الحب والموت سوياً.

تم نسخ الرابط