رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد رمضان لـ«بصراحة»: طول الوقت بحاول أكون عند حسن ظن جمهوري.. وانتظروا جعفر العمدة 2 في 2025

محمد رمضان
محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته البالغة بتكريمه في الدورة الـ 14 من مهرجان الفضائيات العربية، عن مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في الماراثون الرمضاني السابق وحقق نجاحًا كبيرًا.

محمد رمضان في لقاء خاص مع موقع "بصراحة"

وانفرد موقع "بصراحة"، بلقاء خاص مع الفنان محمد رمضان على هامش تكريمه، وقال:"مبسوط جدًا وأشكر المقيمين على المهرجان و على ثقتهم ورؤيتهم وأتمني أكون عند حسن ظنهم دائمًا".

وأضاف: "جعفر العمدة حقق نجاح كبير وسعيد إني بتكرم بسببه من جميع المهرجانات، وتأخير عرض الجزء الثاني بسبب ظروف انتاجية وعشان يطلع بشكل كويس ويحقق نجاح أكبر من الأول".

جعفر العمدة الجزء الثاني

وواصل: "جعفر العمدة هيكون في 2025 عشان عندي مشروع صعب في 2024 ومحتاج تفرغ كبير.. وبعمل فيلم مع محمد دياب اسمه أسد أسود إخراجه وتأليفه والفيلم ده هنلف بيه العالم وهنروح أوسكار والمهرجانات الكبيرة كلها".

الجزء الثاني من جعفر العمدة

وكان قد انفرد موقع "بصراحة" الاخباري في وقت سابق أن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لن يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل، وقال مصدر من شركة الانتاج في تصريح خاص لـ"بصراحة" أن الانتاج أبلغ جميع أبطال العمل أن جعفر العمدة لن يعرض العام المقبل، وسيأجلون عرضه إلى موسم 2025.

وأكد المصدر أن المخرج محمد سامي يحب النجاح ولن يضحي بنجاح الجزء الأول ويعرض الجزء الثاني في عام 2024، مما سيأثر ذلك على نجاح الجزء الأول، ومن الممكن أن يخسر الجماهيرية الكبرى الذي حصدها العام السابق.

أبطال جعفر العمدة

جديرًا بالذكر شارك في مسلسل "جعفر العمدة"، العديد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصى، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط