رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد رمضان يؤكد انفراد موقع «بصراحة»: جعفر العمدة هيكون في 2025

محمد رمضان وبوسي شلبي
محمد رمضان وبوسي شلبي

آثار الفنان محمد رمضان جدلًا كبيرًا بعد ظهوره ببدلة حمراء عاري الصدر خلال تكريمه بجائزة أفضل ممثل عن شخصيته في مسلسل جعفر العمدة في مهرجان الموركيس دور 2023، المقام في لبنان حاليًا.

وعند ظهور محمد رمضان على الريد كاربت التقت الإعلامية بوسي شلبي معه، ومازحته قائلة له:"فين القميص يا رمضان"، ليرد رمضان قائلًا:"نسيته في مصر قبل ما أجي".

محمد رمضان يكشف مصير الجزء الثاني من جعفر العمدة

وفي نفس اللقاء أكد محمد رمضان انفراد موقع بصراحة الاخباري عن عدم عرض الجزء الثاني من جعفر العمدة، في ماراثون رمضان 2024، وأن عرضه حتى الآن سيكون في 2025، وقال محمد رمضان:"جعفر العمدة هيكون في 2025 عشان عندي مشروع صعب في 2024 ومحتاج تفرغ كبير.. وبعمل فيلم مع محمد دياب اسمه أسد أسود إخراجه وتأليفه والفيلم ده هنلف بيه العالم وهنروح أوسكار والمهرجانات الكبيرة كلها".

وكان قد انفرد موقع "بصراحة" الاخباري في وقت سابق أن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة لن يعرض في الماراثون الرمضاني المقبل، وقال مصدر من شركة الانتاج في تصريح خاص لـ"بصراحة" أن الانتاج أبلغ جميع أبطال العمل أن جعفر العمدة لن يعرض العام المقبل، وسيأجلون عرضه إلى موسم 2025.

الجزء الثاني من جعفر العمدة

وأكد المصدر أن المخرج محمد سامي يحب النجاح ولن يضحي بنجاح الجزء الأول ويعرض الجزء الثاني في عام 2024، مما سيأثر ذلك على نجاح الجزء الأول، ومن الممكن أن يخسر الجماهيرية الكبرى الذي حصدها العام السابق.

وكان قد علق الفنان أحمد فهيم على تقديم جزء ثاني من العمل، وقال خلال لقائه مع موقع "بصراحة": بنا يعينا ونقدم حاجة أحسن من الجزء الأول في جعفر العمدة، أنا لسه مش عارف لحد دلوقتي هيكون فيه جزء تاني ولا لا.

أبطال جعفر العمدة

جديرًا بالذكر شارك في مسلسل "جعفر العمدة"، العديد من نجوم الفن، أبرزهم: محمد رمضان، وزينة، وإيمان العاصى، ومنة فضالي، ومي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

تم نسخ الرابط