رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.. والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي وسان جورج
مباراة الأهلي وسان جورج
بعد حصدهما الذهبية والفضية.. صرف ساعة آبل وألف يورو مكافأة فورية للثنائي أحمد الجندي وسارة سمير

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي.. يترقب عشاق وجماهير الأهلي مباراة فريقهم أمام نظيره سان جورج الإثيوبي في إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي وسان جورج

موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي

وكان المارد الأحمر كان قد حقق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة، في مباراة الذهاب والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في دور الـ32.


وسيتجدد اللقاء بين الفريقن يوم الجمعة المقبل، في ستاد القاهرة أيضا، بسبب عدم اعتراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بملاعب إثيوبيا، وطلب الأهلي باستضافتهم في المباراتين «ذهابا وإيابا».

مباراة الأهلي وسان جورج

موعد مباراة الأهلى وسان جورج الإثيوبي فى دوري أبطال إفريقيا

يدخل النادي الأهلي مباراة سان جورج الإثيوبي، المقرر لها علي ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبلة، والتي تأتي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في الجولة الأولي بثلاثية دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا

ستكون مباراة الأهلي وسان جورج متاحة عبر قناة واحدة فقط وهي "أون تايم سبورتس" المصرية، التي تعد، القناة المصرية المجانية ستذيع المباراة عبر قناة "OnTime Sports HD 1" المتاحة عبر قمر نايل سات.


مباراة الأهلي وسان جورج

إدوين فريمبونج قائد سان جورج لـ بصراحة

وقال إدوين فريمبونج في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، إن مباراة الذهاب كانت صعبة، والأهلي لعب بشكل جيد واستغل جميع الفرص التي أتاحت له.

وأضاف قائد الفريق الإثيوبي، إن مباراة الإياب سنلعب بشكل مغاير، وسنلعب على قلب الطاولة وتخطي عقبة الأهلي.

وكان الأهلي قد حقق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة أمام الفريق الإثيوبي في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، على ستاد القاهرة في ذهاب دور الـ32.

تم نسخ الرابط