رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث صلاح سالم ..مفاجأت مأساوية في وفاة فتاة النزهة على يد «الإكس»

حادث صلاح سالم
حادث صلاح سالم

هز حادث صلاح سالم وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أنهى شاب عشريني حياة خطيبته بطلق ناري وسط الشارع في النزهة بمنطقة صلاح سالم بالقاهرة، إذ تلقت غرفة طوارئ القاهرة، اليوم 26 سبتمبر 2023، بلاغًا بمقتل فتاة النزهة على يد خطيبها السابق.

حادث صلاح سالم

وأمرت النيابة العامة بإيداع جثة المجني عليه في حادث صلاح سالم في مستشفى مصر الجديدة، وتم تشريح الجثة، وطلبت تقريرا شاملا عن أسباب الوفاة.

كما أمرت النيابة العامة بالتحقيق في الحالة الصحية للمتهم بعد إطلاق النار عليه من قبل أحد الأشخاص في المنطقة بعد أن شهد الواقعة، ووضعت إجراءات أمنية مشددة عليه، وطلبت من الأجهزة الأمنية التحقيق في الحادثة للوقوف على ملابساتها ومعرفة ملابساتها. تفاصيل.

تفاصيل حادث صلاح سالم

وطلبت النيابة العامة ضبط كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، وسماع أقوال شهود الواقعة، للكشف عن تفاصيل الجريمة.

وبدأت تفاصيل تلك الواقعة أثناء سير الفتاة في شارع صلاح سالم. وكان الشاب يلاحقها ويحاول التحدث معها، وعندما رفضت الوقوف معه، أخرج سلاحاً نارياً كان بحوزته وأطلق عليها رصاصة استقرت في صدرها، ما أدى إلى سقوط جثة هامدة على الأرض. بقعة.

تفاصيل مقتل فتاة النزهة على يد خطيبها

وأوضح شقيق الفتاة، أن شقيقته كانت مخطوبة للشاب منذ 10 سنوات، إلا أنهما انفصلا مؤخراً بسبب خلافات شخصية، مشيراً إلى أن الجاني حاول العودة إليها أكثر من مرة إلا أنها رفضت.

وأضاف شقيق الضحية أن المتهم هدد شقيقته أكثر من مرة وكان يتعمد التحرش بها في الشارع، معلقا: “لم أتخيل أنه سينفذ تهديداته لكنه قتلها أمام الجميع”.

وبدأت الواقعة بتسلم الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بوفاة فتاة عشيريني على أيدي خطيبها، إصثر إطلاق النار عليها، لتتمكن القوات الأمنية من القبض على الشاب المتهم بإنهاء حياتها ويدعى علي م. 26 سنة.

وقد أصدرت النيابة أمرًا بنقل جثة الفتاة إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تم نسخ الرابط