رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حاتم الملا المدير التنفيذي لمستشفى الناس: سعداء بتمثيل مصر في ماراثون زايد السنوي

حاتم الملا المدير التنفيذي لمستشفى الناس
حاتم الملا المدير التنفيذي لمستشفى الناس

أعرب المهندس حاتم الملا نائب الرئيس والمدير التنفيذي لمستشفى الناس، عن سعادته البالغة باختيار مستشفى الناس أن تكون شريك في ماراثون زايد الخيري في نسخته الثامنة وتخصيص العائد لصالحها.

وقال حاتم الملا خلال لقائه مع موقع "بصراحة": "سعداء أن مستشفى الناس شريك في ماراثون زايد الخيري المستمر منذ 23 عامًا وهذه النسخة الثامنة تُقام في مصر ونتمنى أن تكون ناجحة، وتم اختيار مسشتفى الناس لتكون الراعي الخيري من ناحية الطب".

وأضاف: "مستشفى الناس تأسست منذ 4 سنوات، ويوجد نمو سريع لها سواء على المستوى الطبي أو الخيري وأصبحنا من ضمن أكبر المؤسسات العلاجية الموجودة في مصر والوطن العربي وسعداء أننا بنمثل مصر دلوقتي".


المؤتمر الصحفي للنسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري

حاتم الملا يكشف مفاجآت عن مستشفى الناس

وواصل: " في المستشفى بنقدم خدمات لعلاج القلب والجهاز الهضمي، وعندنا جزء كبير جدًا من المرضى اللي بنعالجهم من الأطفال المولودين بعيوب خلقية في القلب ولو حدثت أزمة بعد الولادة ويوجد علا للكبار بنسبة 20% وبنسعى يكون عندنا نمو وتطور ونكون على أعلى مستوى".

المؤتمر الصحفي للنسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري

وعن التطورات التي تسعى المستشفى لتقديمها خلال الفترة المقبلة قال الملا: "في زيادة في عدد العمليات في سنة 2024 والحمد لله ربنا موفقنا برغم الظروف اللي موجودة في مصر وعلى مستوى العالم اقتصاديًا بس بفضل التبرعات ورعاة المستشفى عملنا زيادة 30% عن سنة 2022 لحد دلوقتي وبنأمل نكون في مستوى أحسن في 2024".

وأختتم حاتم الملا قائلًا: "بقول للقائمين على ماراثون زايد شكرًا على هذا العمل العظيم، عشان فيه بركة وخير لكل المشاركين فيه".

حاتم الملا خلال لقائه مع موقع "بصراحة"

ماراثون زايد الخيري

وشهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، المؤتمر الصحفى للإعلان عن تفاصيل النسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري الذي سيتم تخصيص العائد منه لصالح مستشفى الناس ومؤسسة مصر الخير وبعض المستشفيات الحكومية، تحت شعار "نجري للعون"، بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية، تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية".

وحضر المؤتمر، السيد الفريق الركن محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا لماراثون زايد الخيري، سعادة السيد/ عارف العوانى أمين عام مجلس أبو ظبي الرياضي، سعادة السفيرة مريم الكعبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، السيد الأستاذ خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، ولفيف من السادة مسئولي الجهات الشريكة والراعية، والاعلاميين، والشخصيات العامة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

تم نسخ الرابط