رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مستشفى الناس تنظم قافلة طبية لمرضى القلب بقنا بحضور النائب مصطفى بكري

مصطفى بكري
مصطفى بكري

شهد الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، صباح اليوم الثلاثاء، وصول قافلة طبية من مستشفى "الناس" بالقاهره، والتي نظمتها جمعية رعاية الأيتام المرضى المرضى باقرية بخير بمحافظة قنا.

وحرص مصطفى بكري على الحضور والمشاركة في فعاليات المبادرة ومتابعة الكشوف الطبية الميدانية لأبناء مقاطعة "قنا"، بمقر جمعية رعاية الأيتام تسعي، وذلك في إطار حرص المؤسسة على المشاركة المجتمعية وكثرة الأدي عن كاهل الخير.

النائب مصطفى بكري
مصطفى بكري

مستشفى الناس تنظم قافلة طبية لمرضى القلب

وتابع "مصطفى بكري" الخدمات الصحية المقدمة من القافلة الطبية في تخصصات أمراض القلب.

وأكد أحمد بكرى رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام المتقدمين أن" مستشفى الناس تقدم خدمة الكشف الطبي بشكل مجاني في جميع تخصصات القلب ويتم تنفيذه مع مدير المديرية من قبل الجمعية والقافلة الطبية لقرية تهتم بالأجهزة والأدوات الطبية وما إلى ذلك في هيكل التنظيمي بين العاملين بالجمعية والأفراد الطبيين.

قافلة طبية لمرضى القلب بقنا

مشيرًا إلى أن القافلة غير مقتصرة على أبناء القرية تعني، بل تشمل جميع أعضاء محافظة قنا، وأن القافلة تختص بجميع الأمراض القلبية، خاصة مع وجود العديد من القرى المحرومة من الخدمات الطبية، وداعاً إلى اكتشاف وتحليل العمليات الجراحية المجانية بشكل كامل دون أي مقابل.

وتابع "بكرى" العمل الخدمي الذي تقدمه من توزيع حلاوة المولد والملابس على اليتامى والأرامل بمناسبة المولد النبوي الشريف، واستمر على استمرار الأعمال بالجمعية فيما يبرز دور الجمعية الذي تقدمه في مختلف فترات إعانة البسطاء من الخدمات الصحية الاجتماعية والمادية بهدف تحقيق المساعدة الإنسانية المتعاونة عن تلك الفئات المهمة.

تم نسخ الرابط