رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لورا زوجة شريف منير تعلق لأول مرة على الطلاق.. فمن هي ولماذا انفصلا

لورا زوجة شريف منير
لورا زوجة شريف منير
نتيجة الثانوية العامة 2024

لورا زوجة شريف منير تعلق لأول مرة على الطلاق، فـ من هي لورا عماد طليقة شريف منير ولماذا انفصلا؟ وما هي زوجات شريف منير .. أسئلة نجيب لكم عليها في السطور القادمة.

طلاق شريف منير من لورا عماد

أعلن الفنان شريف منير ، أمس الأثنين، الانفصال عن زوجته الثانية الفنانة لورلا عماد، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام".

وكتب منير في منشوره: تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.

من هي لورا عماد زوجة شريف منير؟

من هي لورا عماد .. تزوج الفنان شريف منير من لورا بعد وفاة زوجته الأولى ناهد والدة أسماء وفؤاد بعد إصابتها بمرض السرطان.

عادت "لورا" وهي والدة "كاميليا وفريدة شريف منير"، إلى التمثيل من جديد عام 2021م في قصة "ونسيت روحي وأنت" من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وأول أعمالها وكان الظهور الفني في فيلم "البطل" عام 1998م مع الراحل أحمد زكي.

كما شاركت لورا عماد في مسلسل "الرجل الآخر" مع الراحل نور الشريف وميرفت أمين عام 1999م، ومن أشهر الأفلام التي شاركت فيها لورا عماد هو "سوق الفونة" عام 2000م.

سبب انفصال لورا عماد وشريف منير

لم يكشف منير أو لورا عماد سبب انفصالهم حتى الآن إلا إن هناك عديد من المشاكل التي ظهرت بين الثنائي الفترة الأخيرة التي سبقت انفصالهم.

زوجات شريف منير

تعددت زوجات شريف منير، الأولى تدعى ناهد، سيدة من خارج الوسط الفني، أنجب منها ولدين هما أسماء وفؤاد، لكنها أصيبت بسرطان القولون قبل وفاتها، وأصبحت بعد ذلك لورا زوجة شريف منير وهي صديقة زوجته الأولى.

لورا زوجة شريف منير

استمرت لورا في خدمة زميلتها وصديقتها ناهد، حتى وفاتها، وكانت دائمًا بجانب أبنائها بعد وفاتها. ورغم اختلاف الأديان، حيث أن المسيحية هي ديانة الفنانة لورا عماد، إلا أن زواج شريف منير ولورا عماد كان من أكثر الزيجات استقرارا في الوسط الفني.

بعد أن أصبحت لورا زوجة شريف منير، أنجب منه ابنتان صغيرتان هما كاميليا وفريدة، وقررت لورا اعتزال الفن لتهتم بأسرتها، وتربية أطفالها، وتهتم بأبناء زوجها بعد وفاة والدتهم، مما جعل العلاقة بينهما مميزة للغاية.

وكانت أسماء شريف منير قد صرحت في لقاء تلفزيوني أن علاقتها بزوجة والدها جيدة للغاية، وأنها تحبها وتفهمها دائمًا.

لورا زوجة شريف منير تعلق على خبر الانفصال

نشرت لورا عماد، الزوجة السابقة للفنان شريف منير، مقطع فيديو قصيرًا من أغنية “أصل الدلاعة” للفنان بهاء سلطان، بعد إعلان طلاقها رسميًا.

وعلقت لورا عماد، عبر حسابها على إنستجرام، بمقطع من الأغنية قائلة: “امشي الهوا زي ما تحب”.

تم نسخ الرابط