رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

" العذاب امرأة".. سيدة تستدرج زوجها بالاتفاق مع عشيقها وينهيان حياته بسوهاج.. و"الصدفة" تقودهما إلى حبل المشنقة

إعدام
إعدام

"علاقة محرمة وخطة شيطانية وجثة داخل المياه" تلك هي تفاصيل الجريمة التي جرت أحداثها داخل إحدى قرى مركز البلينا بمحافظة سوهاج والتي انتهت بالإعدام شنقا للزوجة وعشيقها بعدما أنهيا حياة زوجها ليخلو لها الجو اعتقادا منهما بأنهما لن ينكشفا ولكن تحريات ضباط البحث الجنائي كشفت تفاصيل خطتهما الشيطانية.

بدأت القصة في عام 2022 داخل إحدى قرى مركز البلينا بسوهاج عندما نشأت علاقة عاطفية بين سيدة تدعى "ف.ع" وعامل يدعى " ض.أ" وتكررت بينهما اللقاءات المحرمة أثناء غياب زوجها.

خيانة الزوجة لزوجها

وفي إحدى الأيام أنتظر العشيق خروج الزوج من المنزل ودخل مسرعا إلى المنزل وكانت الزوجة الخائنة في انتظاره وبعد ممارستهما الرذيلة أخبرته انها لا تريد أن تكمل بهذه الطريق وأنها تنوي التخلص من زوجها ووافقها على الفورعشيقها متسائلا ولكن كيف سنتخلص منه دون أن ينكشف أمرنا.

صمتت السيدة للحظات وكأنها ترسم الخطة الشيطانية داخل عقلها قبل أن تخبر عشيقها بها وبعد دقائق معدودة كشفت خطتها أنها ستستدرج عشيقها إلى إحدى الأماكن النائية ويكون هو بانتظارها وما إن يصلا إلى هذام المكان ينهي حياته ويتخلصا من جثته.

الزوجة وعشيقها ينهيان حياة الزوج

في اليوم المتفق عليه طلبت السيدة من زوجها أن يذهب معها إلى إحدى الأماكن لشراء بعض الأشياء وما إن وصلا إلى المكان الذي اتفقت مع عشيقها عليه غافله وانها على رأسه ضربا بحجر حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وبعد أ، تأكدت السيدة وعشيقها أن زوجها قد مات وضعا جثته داخل برميل وقاما برميه دخل مياه إحدى الترع وعادت السيدة مرة أخرى إلى منزلها وكأن شئ لم يكن.

استمرت السيدة في مقابلة عشيقها داخل المنزل اعتقادا منهم أن جريمتهم لن تنكشف ولكن بعد مرور عدة أيام طفت الجثة على المياه وعثر عليها أحد الأشخاص أثناء مروره بالقرب من الترعة.

تم إبلاغ قوات الأمن بالواقعة وانتقل الشرطة لمكان العثور على الجثة وتم نقلها إلى مشرحة إحدى المستشفيات وبعد تشريحها من قبل الطب الشرعي أثبت الإصابات المتواجدة في رأس المجني عليه وأن هناك شبهة جنائية في الوفاة.

توصلت تحريات ضباط البحث الجنائي إلى هوية المجني عليه ، كما كشفت أن هناك علاقة غير شرعية بين زوجة المجني عليه وأحد العمال وتم القبض عليهما وبعد مواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بقتل الزوج.

بعد تسجيل اعترافات الزوجة وعشيقها أمام النيابة العامة تم إحالتهما إلى الجنايات التي أصدرت حكمها بإعدامهما شنقا بعدما ورد رأي المفتي بالموافقة .

تم نسخ الرابط