رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

قتل ابن صاحب المحل.. جنايات الإسكندرية تحيل عامل إلى مستشفى الأمراض النفسية

أحالت محاكمة جنايات الإسكندرية المتهم بقتل شاب في منطقة شرق إلى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية، لكاتبة تقريرعن حالته الصحية بعد توقيع الكشف الطبي عليه، لمعرفة إذا كان يعاني من أية امراض نفسية وعقلية، وهل مسئول عن الأفعال التي يرتكبها من عدمه لحظة ارتكابه الجريمة.

عامل ينهي حياة شاب في الإسكندرية

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد احمد شعيپ، وبعضوية المستشارين حازم عبد الفتاح، والمستشار محمد ابراهيم ، والمستشار أكرم الفضالي، وسكرتارية السيد الوزيري.

مشادة كلامية بين الشاب والعامل

بداية القصة بإخطار ورد إلى مديرأمن الإسكندرية من ضباط البحث الجنائي بقسم شرطة باب شرقي، يفيد مقتل شاب على يد عامل يعمل لديهم داخل المحل.

التحريات التي أجرتها أجراها ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية يفيد قتل شاب باستخدام سكين على يد عامل يعمل داخل المحل الذي يملكه والد الشاب.

الأمن

انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى مكان الجريمة وتم نقل الشاب إلىإحدى المستشفيات لتقديم العلاج اللازم لحالته إلا أنه توفي متأثرا بإصابته بطعنة سكين.

صورة أرشيفية

تعود الواقعة إلى نشوب مشادة كلاميةبين العامل والشاب، وحرر محضر بالواقعة واستكملت النيابة التحقيق مع المتهم.

صورة أرشيفية

بعد إحالة النيابة للمتهم إلى الجنايات، أحالته الجنايات إلى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية للكشف على قواه العقلية لمعرفة مدى مسئوليته عن أفعاله.

تم نسخ الرابط