رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صرح طبي عالمي.. فرحة الأطفال تسطع في مستشفى 57357.. الإعلامية دعاء المغازى ترسم البسمة على وجوه المـرضى

الإعلامية دعاء المغازي تزور مستشفى 57357
الإعلامية دعاء المغازي تزور مستشفى 57357

في لفتة إنسانية، حرصت الإعلامية دعاء المغازي على زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357، رفقة عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، زوجة المخرج طارق العريان.

وأعربت "المغازي" عن سعادتها البالغة بالجهود التي يبذلها فريق المستشفى لتقديم الخدمة الطبية على أعلى مستوى، ووفقًا لأفضل معايير الجودة الصحية.

وتفقدت الإعلامية دعاء المغازي، أجنحة وأقسام مستشفى سرطان الأطفال 57357، الذي يعد أكبر مستشفى لعلاج أورام الأطفال في العالم، مشيدة بالجهود العظيمة التي شهدتها في هذا الصرح الطبي العالمي، والذي يقدم أفضل رعاية طبية.

والتقت الإعلامية، دعاء المغازي، بالطاقم الطبي لمستشفى 57357؛ الذي حرص على استعراض الدور المؤثر والإنساني للمستشفى في تخفيف الألم عن المرضى، وأشاروا إلى أن المستشفى يعتمد على أحدث الأجهزة والتقنيات والمرافق التكنولوجية لتقديم رعاية طبية على أعلى مستوى.

وحرصت الإعلامية، دعاء المغازي خلال زيارتها للمستشفى، على الاستماع للمرضى من الأطفال ومداعبتهم واحتضانهم، لتحسين حالتهم ودعم نفسيتهم في أجواء إنسانية رائعة.

ورسمت الإعلامية دعاء المغازي الضحكة على وجه الأطفال، بزيارتهم وتقديم الهدايا واللعب معهم لمدة يوم كامل حتى لا يشعروا بأنهم مختلفون عن الأطفال العاديين.

تم نسخ الرابط