رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سان جورج في دوري أبطال إفريقيا.. صلاح محسن مفاجأة كولر

الأهلي
الأهلي
نتيجة الثانوية العامة 2024

ينتظر عشاق المارد الأحمر تشكيل الاهلي أمام سان جورج الإثيوبي في إطار منافسات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا 2024.

ويلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره سان جورج الإثيوبي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا غدًا الأحد الموافق 24- من سبتمبر 2023.

ويلتقي الشياطين الحمرمع فريق سان جورج ذهابًا وإيابًا هنا في القاهرة، بناء على تعليمات "كاف" الذي منع الأندية الإثيوبية من اللعب على أرضها لعدم توافر الشروط المطلوبة لإقامة المباريات على أرضهم.

موعد مباراة الاهلي وسان جورج

تلعب مباراة الذهاب بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي على ستاد القاهرة غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعتبر الأحمر هو الفريق الضيف.

فيما ستكون مباراة العودة بنفس الملعب يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 7 مساء بدلًا من 6 مساء بناء على طلب الأهلي من "كاف".

تشكيل الاهلي امام سان جورج في دوري ابطال افريقيا

نقدم لكم تشكيل الأهلي المتوقع الذي سيبدأ به أمام فريق سان جورج الإثيوبي غدًا الأحد، وسط معلومات تؤكد دخول صلاح محسن في التشكيل الأساسي واستغلال غياب أنتوني موديست كرأس حربة.

ويبحث كولر عن ثبات التشكيل في المنطقة الأمامية حيث لا يزال هناك العديد من التساؤلات عن الثلاثي الهجومي في كل مباراة للمارد الأحمر، بسبب تواجد عدد كبير من اللاعبين وظهورهم بشكل مميز.

وتشير التقارير حول دخول أحمد عبدالقادر وصلاح محسن حيز التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة، بجانب تألق رضا سليم الذي سيغيب عن مباراة سان جورج بسبب إيقافه مع فريقه السابق، وكذلك الشحات وكهربا وبيرسي تاو وطاهر وموديست الذي سيغيب عن اللقاء بسبب القيد. تشكيل الاهلي المتوقع امام سان جورج

-حراسة المرمى : محمد الشناوي-خط الدفاع : محمد هاني - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - علي معلول-خط الوسط : مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور- خط الهجوم : حسين الشحات - بيرسي تاو - صلاح محسن

القنوات الناقلة لـ مباراة الاهلي وسان جورج

تذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا على قنوات بي إن سبورتس القطرية، بعد حصولها على حقوق البث التليفزيوني للبطولة من كاف لعدة سنوات.

تم نسخ الرابط