رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سان جورج في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي
بعد حصدهما الذهبية والفضية.. صرف ساعة آبل وألف يورو مكافأة فورية للثنائي أحمد الجندي وسارة سمير

يتأهب عشاق الأحمر موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فريق سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي المارد الأحمر مع فريق سان جورج الإثيوبي ذهابًا وإيابًا هنا في القاهرة، وذلك بناء على تعليمات الكاف الذي منع الأندية الإثيوبية من اللعب على أرضها لعدم توافر الشروط المطلوبة لإقامة المباريات.

الأهلي

مباراة الأهلي القادمة ضد سان جورج الإثيوبي

تلعب مباراة الذهاب بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي على ستاد القاهرة غدًا الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعتبر الأحمر هو الفريق الضيف.


بينما يعب الفريقين مباراة العودة حيث يستضيف الأهلي اللقاء بنفس الملعب يوم 29 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 7 مساء بدلًا من 6 مساء بناء على طلب الأهلي من "كاف".


ويسعى الفريق الأحمر للحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي، بعد أن استرجعه مرة أخرى من فم الوداد المغربي في نهائي 2023 على أرضه ووسط جماهيره.

الأهلي

مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا

يعول كولر على وجود النجم الجديد إمام عاشور، الذي يقود خط وسط الأحمر منذ مجيئه خلال أخر لقائين في السوبر الإفريقي، والدوري المصري أمام الفريق البورسعيدي.

كذلك لم يستقر السويسري مارسيل كولر على لاعبي الخط الهجوم، حيث يتواجد العديد من الأسماء، ولكن يغيب عن تلك المباراة الوافدين الجديدين رضا سليم بسبب طرده مع فريقه السابق في بطولة الكونفدرالية، وأنتوني موديست الذي لم يحق له المشاركة بسبب تسجيله في قائمة الانتقالات الثالثة، والتي تبدء مشاركتها من دور المجموعات.

الأهلي

غيابات الأهلي أمام سان جورج

لازال كولر ينتظر عودة كلا من أكرم توفيق وكريم نيدفيد ومحمود متولي وخالد عبدالفتاح للاستفادة من خدماتهم، وأوصى السويسري بضرورة التزام اللاعبين ببرامج التأهيل التي وضعها الجهاز الطبي من أجل العودة مرة أخرى للعب بصورة طبيعية.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسان جورج
تذاع مباريات دوري أبطال إفريقيا على قنوات بي إن سبورتس القطرية، بعد حصولها على حقوق البث التليفزيوني للبطولة من كاف لعدة سنوات.

تم نسخ الرابط