رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عفاف شعيب لـ"بصراحة":" مسلسلات اليومين دول تيك أواي.. دخيلة على المصريين

الفنانة عفاف شعيب بندوة بصراحة
الفنانة عفاف شعيب بندوة بصراحة

تحدثت الفنانة الكبيرة عفاف شعيب، أثناء ندوتها بـ موقع"بصراحة"عن تأثير الدراما على الشارع و تأثير الفن الهادف على المشاهد.

تصريحات الفنانة عفاف شعيب

وقد عبرت الفنانة الكبيرة عفاف شعيب، عن تقديم أنواع من الدراما و الأفلام التي لاتناسب الذوق العام للمشاهد، كانت الدراما المصرية لديها قدرات كبيرة و امكانيات محدودة بالنسبة إلى الأن، مضيفة:" الناس البسيطة الدراما بتأثر فيهم، و نجاح الشهد و الدموع و رأفت الهجان لم ولن يتكرروا، حتي في الدول العربية تأثروا بتلك الأعمال".

وأضافت:" كانت الدراما زمان تتميز بالبساطة في الإنتاج، عكس دلوقتي هتلاقي العمل الدرامي متكلف أموال ضخمة على دراما متلفقة.. دراما لم ينبغي تقديمها بهذه الطريقة..دراما دخيلة على المجتمع المصري".

وأكملت:"مسلسلات اليومين دول تيك أواي ميتقلش عنها دراما.. مصاريف كتير وإبهار على الفاضي غير زمان كان فيه بساطة بس تتفرج على المسلسل مرة واتنين وتلاتة متشبعش منه".

وأكملت:" هناك كتاب لهم باع طويل في المهنة، مثل محمد جلال عبد القوي، قطاع الدراما خسر هؤلاء المبدعين، بسبب عدم تقبلهم لتدخل اي شخص في النص، وعدم الأقبال عليهم و توجيه الشكر له بعد كل نلك السنين من العمل الهادف".

مسلسل ختم النمر

ويشار إلى أن أخر ظهور للفنانة عفاف شعيب، كان من خلال مسلسل" ختم النمر" عام 2021، المسلسل من بطولة أحمد حلاوة، صابرين، درة، محسن منصور، لني ونس و ليلي عز العرب، العمل من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج شيرين عادل.

ذات علاقة

تم نسخ الرابط