رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

إغماء منال الصيفي في عزاء الفنان أشرف مصيلحي: وقعت من طولها

عزاء الفنان أشرف مصيلحي
عزاء الفنان أشرف مصيلحي

عزاء الفنان اشرف مصيلحي.. بدأت المخرجة منال الصيفي وأسرة الراحل الفنان أشرف مصيلحي في تلقي العزاء بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة.

وقد توافد العديد من الفنانين على حضور عزاء الفنان أشرف مصيلحي، حيث كان من أبرز الحضور الفنان محمد هنيدي، أمير كرارة، المخرج خالد جلال، لبلة، الهام شاهين، حمادة هلال، أحمد سعيد عبد الغني، أسامة منير، أشرف ذكي وماجد المصري.

إغماء منال الصيفي في عزاء الفنان أشرف مصيلحي

ويشار إلى أنه قد تعرضت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي لحالة إغماء من شدة الحزن والتأثر في العزاء الذي أقيم مساء اليوم بمسجد المشير، بينما ظهر مظاهر التعب والحزن على أبنائه أثناء تلقي العزاء.

عزاء الفنان أشرف مصيلحي

مرض أشرف مصيلحي

وكان الفنان أشرف مصيلحي قد رحل عن عالمنا، مساء أمس، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث تدهورت حالته بشكل كبير الأسبوع الماضي، ما استدعى نقله للمستشفى عدة مرات، ورفضت زوجته المخرجة منال الصيفي حجزه بالمستشفى بناء على رغبته، حيث كانت تقيم له غرفة عناية مركزة داخل المنزل، وذلك تحت إشراف طبي دقيق.

عزاء الفنان اشرف مصيلحي

وظهرت موهبة أشرف مصيلحي التمثيلية منذ طفولته، إلا أن انطلاق مسيرته الفنية تأخرت حتى عمر الـ26 عاماً، فعمل في البداية بدور العرض السينمائية التابعة لشركة أفلام مصر العالمية حتى حصل على أول أعماله السينمائية، وسرعان ما استطاع أشرف مصيلحي إثبات موهبته وحضوره القوي في السينما والتلفزيون المصري، حتى أن أعماله بلغت أكثر من 70 عملا موزعة بين السينما والتليفزيون والمسرح.
بداية مصيلحي في السينما.

أبرز أعمال أشرف مصيلحي

وكانت بداية مصيلحي في السينما المصرية عام 2000، حيث شارك في فيلم "بونو بونو" بطولة النجمة نادية الجندي، حيث توالت مشاركته في السينما في الكثير من أعماله منها، الأبواب المغلقة، راندفو، جواز بقرار جمهورى، أسرار البنات، سحر العيون، أول مرة تحب يا قلب، خالتى فرنسا، تيتو، الحياة منتهى اللذة، وش إجرام، العيال هربت، الجزيرة، شارع 18، السفاح، وكان آخر أفلامه هو فيلم "هروب مفاجئ" من بطولته عام .2017

تم نسخ الرابط