رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أسرة الفنان الراحل أشرف مصيلحي تتلقى عزائه بمسجد المشير طنطاوي

الفنان أشرف مصيلحي
الفنان أشرف مصيلحي

يتصدر الفنان أشرف مصيلحي الترند على محركات البحث المختلفة وخاصةً على محرك البحث "جوجل" خلال الفترة الأخيرة وخاصة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب مرضه وإصابته بالسرطان بالمخ وفاته مساء أول أمس ، حيث ما زالت أعداد النقر للبحث عن أحدث الأخبار عن مصيلحي سواء لمعرفىة معلومات كفاية عن مرضة وسبب وفاته أو لمعرفة معلوما عن الجنازة والحضور أو غيره، وسنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة أحدث الأخبار عن عزاء الراحل أشرف مصيلحي والحضور ومكان العزاء وموعده وغيره من تفاصيل مهمة تفيد المتابعين، والتي جاءت كالتالي :

عزاء أشرف مصيلحي

كما تستقبل أسرة الفنان أشرف مصيلحي الذي رحل عن مساء أول أمس بعد صراع طويل مع مرض السرطان، عزائة اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 فى مسجد المشير طنطاوى.

حضور جنازة الفنان أشرف مصيلحي

وحرص على حضور جنازة الفنان أشرف مصيلحي أمس من مسجد المشير طنطاوى كلا من الفنان أشرف زكي وروجينا وماجد المصرى، وميريت عمر الحريرى وماجدة زكي والمخرج علي إدريس وزوجته الكاتبة زينب عزيز وأمل رزق والمنتج جابي خورى وأسامة منير وأحمد سعيد عبد الغني وخالد جلال ومنال سلامة ويوسف الشريف وسلوى محمد علي ومحسن بغدادى وإلهام شاهين ويسرا اللوزي ودينا فؤاد.

أشرف مصيلحي

وظهرت موهبة أشرف مصيلحي التمثيلية منذ طفولته، إلا أن انطلاق مسيرته الفنية تأخرت حتى عمر الـ26 عاماً، فعمل في البداية بدور العرض السينمائية التابعة لشركة أفلام مصر العالمية حتى حصل على أول أعماله السينمائية.

وسرعان ما استطاع أشرف مصيلحي إثبات موهبته وحضوره القوي في السينما والتلفزيون المصري، حتى أن أعماله بلغت أكثر من 70 عملا موزعة بين السينما والتليفزيون والمسرح.

بداية مصيلحي في السينما

وكانت بداية مصيلحي في السينما المصرية عام 2000، حيث شارك في فيلم "بونو بونو" بطولة النجمة نادية الجندي، حيث توالت مشاركته في السينما في الكثير من أعماله منها، الأبواب المغلقة، راندفو، جواز بقرار جمهورى، أسرار البنات، سحر العيون، أول مرة تحب يا قلب، خالتى فرنسا، تيتو، الحياة منتهى اللذة، وش إجرام، العيال هربت، الجزيرة، شارع 18، السفاح، وكان آخر أفلامه هو فيلم "هروب مفاجئ" من بطولته عام 2017.

بداية أشرف مصيلحي في التليفزيون

ولم يقتصر نجاح الفنان أشرف مصيلحي في السينما فقط، بل نجح أيضا في المسلسلات التليفزيونية، حيث قدم، فريسكا، قضية رأى عام، في إيد أمينة، تاجر السعادة، الباطنية، وادى الملوك، سمارة، نونة المأذونة، بالشمع الأحمر، ابن موت، نقطة ضعف، الصياد، لمعى القط، عوالم خفية، طاقة نور، كلبش 3، ولد الغلابة، وكان آخر أعماله في الدراما مسلسل "جمال الحريم".

مرض اشرف مصيلحي

وكان الفنان أشرف مصيلحي قد رحل عن عالمنا، مساء أمس، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث تدهورت حالته بشكل كبير الأسبوع الماضي، ما استدعى نقله للمستشفى عدة مرات، ورفضت زوجته المخرجة منال الصيفي حجزه بالمستشفى بناء على رغبته، حيث كانت تقيم له غرفة عناية مركزة داخل المنزل، وذلك تحت إشراف طبي دقيق.

ونعى عدد كبير من الفنانين الفنان أشرف مصيلحي عبر صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أن فقدانه خسارة كبيرة للوسط الفني.

تم نسخ الرابط