رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبناء ونيس في تجاهل تام من الوسط الفني.. وفادي خفاجة ليس الأول

الفنان فادي خفاجة
الفنان فادي خفاجة

فادي خفاجة، تصدر الفنان فادي خفاجة في الساعات الأخيرة الماضية مؤشرات البحث على جوجل، ويأتي ذلك بعد انهياره في فيديو له على تطبيق "تيك توك".

وقد ظهر الفنان فادي خفاجة، في لايف على تطبيق تيك توك وهو يشكو من قلة العمل والمشاركة في الأعمال الفنية، الأمر الذي جعله يدخل في جولات تيك توك من أجل منحه هدايا وأموال.

فادي خفاجة وتطبيق تيك توك

تحدث فادي خفاجة، على حسابه الشخصي بتطبيق تيك توك: مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء.. أقرب صديق ليا هو اللي بيهاجمني البني آدم الوحيد اللي كنت منتظره في غلطي يدافع عنى ضربني في ضهري.. مهما قالوا متكلمش هتكلم عشان أقل حقوقي أني أشتغل.

فادي خفاجة وعبير صلاح الدين

وردًا على ذلك الموقف دعمته الفنانة عبير صلاح الدين، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، وكتبت:" أنا مقدرة شعورك أنا مقدرة شعورك وإحساسك بالظلم، بس معلش ربنا كبير ومتعرفش الخير فين، مش يمكن يفتحلك باب رزق آخر غير التمثيل".وتابعت:" أنا بطلب من الناس اللي بتدخل تهاجم الفنانين، فيه ممثلين محترمين والله، وقاعدين في بيتهم من غير شغل، ومنهارين نفسيًا فبلاش القسوة عليهم، دول مش ناقصين ربنا يعينهم، ارحموهم شوية بقي، ومش هتبقوا انتوا والزمن عليهم ربنا يعينك يا شرف الدين يا ابن ونيس وكل ممثلين ونيس".

أعمال فادي خفاجة

ومن ناحية أخرى، كان أخر ظهور للفنان فادي خفاجة من خلال مسلسل" نصيبي وقسمتك" الجزء الرابع، العمل تم إنتاجه عام 2021، المسلسل من بطولة الفنان أمير المصري، كارولين عزمي، محمد مرزبان، شريف سلامة ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، العمل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.

تم نسخ الرابط