رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صفحة بصراحة مباشر.. تنقل لك الخبر من كل مكان في مصر

صفحة بصراحة مباشر
صفحة بصراحة مباشر

من كل مكان في مصر، تستطيع «صفحة بصراحة مباشر» عبر فيسبوك، إحدى الحسابات الرسمية لموقع بصراحة الإخباري، في تغطية حية لأهم الأحداث في كل ربوع المحرسة، مستندة على شبكة مراسلين هي الأكبر في مختلف المحافظات.

ويحرص مراسلوا «صفحة بصراحة مباشر» ، على تغطية مميزة وحصرية لعدد هام من القصص الإخبارية والإنسانية والتغطيات الصحفية الهامة على مدار الساعة لأهم الأحداث والقصص الإخبارية والإنسانية في مصر، عبر بث مباشر من قلب الحدث.

صفحة بصراحة مباشر .. من قلب الحدث

وتعد صفحة «صفحة بصراحة مباشر» أحد منصات موقع بصراحة الإخباري على فيس بوك، ومٌتخصصة في تغطية صحفية حية ومباشرة للأحداث والقصص الإخبارية عبر صحافة الفيديو والبث المباشر، اعتمادًا على شبكة واسعة من المراسلين تغطي كافة محافظات الجمهورية.

وحصد موقع "بصراحة" الإخباري، شعبيته وإعجاب ملايين المتابعين بأخباره؛ نظرًا لما يقدمه من انفرادات وتفاصيل خاصة، وكواليس وأسرار لم تُعرض سابقًا.

وتوفر «صفحة بصراحة مباشر» لمتابعيها متابعة حصرية وحية لأبرز الأحداث اليومية في كل المجالات الصحفية، كما تنشر قصص إخبارية وإنسانية هامة من خلال محتوى حصري ومميز عبر صحافة الفيديو والبث المباشر، كما توفر «صفحة بصراحة مباشر» أذانًا صاغية لمتابعيها لتلقي ومناقشة استفسارتهم مشاكلهم وشكواهم عبر رسائل الصفحة.

وتحاول دائما ««صفحة بصراحة مباشر» التركيز في تغطيتها على مجموعة من أهم القصص الخبرية الهامة، والفيديوهات القوية التي تتضمن عناوين لأبرز القضايا التي شغلت الرأي العام في الآونة الأخيرة.

أكبر شبكة مراسلين في مصر

وجاءت أبرز القضايا التي قدمت فيها «صفحة بصراحة مباشر» سبقًا وتنوعًا في تغطيتها معتمدة على أكبر شبكة مراسلين في مصر: قضية سفاح الجيزة، قضية سيدة فاقوس، قضية الفتاة التي أنهت حياه والدتها بمحافظة بورسعيد، وأزمة كهربا مع الزمالك، ومقتل الإعلامية شيماء جمال، وعروس الإسماعيلية، وقضية نيرة أشرف، وقضية سلمى بهجت بالشرقية".

إضافة إلى عديد من الفاعليات الفنية المختلفة مثل: جميع العروض الخاصة للأفلام السينمائية والمهرجانات الفنية الكبرى مثل مهرجانات القاهرة السينمائي والجونة والقاهرة للدراما ومحكى القلعة وغيرها.

تم نسخ الرابط