رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد ثروت ونجله.. بكاء وتأثر في ليلة من الزمن الجميل

محمد ثروت ونجله
محمد ثروت ونجله

بعد مدة طويلة من المرض والمواقف المؤثرة، خرج الفنان محمد ثروت ونجله، أمس الخميس في مشهد خطف أنظار عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حفل محمد ثروت بالسعودية

وتفاجئ محمد ثروت ونجله أثناء تواجده في حفل بعنوان ليلة الزمن الجميل، حيث صعد أثناء حفل محمد ثروت بالسعودية إلى المسرح وهو يستند إلى عكازه بعد رحلة علاج طويلة دامت لما يقرب من عام.

نجل محمد ثروت

وصعد نجل محمد ثروت إلى المسرح، وقام بغناء أغنية ابن أبويا وسط تفاعل كبير من الجمهور لاذي حضر الحفل في السعودية.

كان بدأ الفنان محمد ثروت الحفل الذي أقيم مساء أمس الخميس في السعودية بغناء أغنية مين ميجبش فاطمة، وبعدها أغنية الغالي عليا، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

مرض نجل الفنان محمد ثروت

يذكر، أن مرض نجل الفنان محمد ثروت كان أصيب به لمدة استمرت 160 يومًا وهو مرض ميلر فيشر، مما أدى إلى توقفه عن الحركة والمشي واستخدامه كرسي متحرك.

كان ظهر نجل الفنان محمد ثروت، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو على فراش المرض، وطالب الجمهور بالدعاء له.

أما عن متلازمة ميلر فيشر، تعتبر هي حالة مرضية الذي يصاب بها يصاب بصعوبة في المشي بسبب ضعف كبير في عضلات الساقين والقدمين.

وكشف عدد من الأطباء أن هذه الحالة الطبية، قد تؤدي إلى التأثير السلبي على الجهاز التنفسي، وصعوبة بالتنفس وضيق التنفس والاختناق.


أعراض مرض نجل محمد ثروت

ويبحث عدد كبير من المواطنين عن أعراض مرض نجل محمد ثروت، وهي كالآتي:

-عدم القدرة على التوازن.

- تنميل في الأطراف.

- الفقدان التدريجي للإحساس بالأوتار.

- الشعور بتنميل الركبتين والكاحلين.

- وجود تقلبات وضعف عام في العضلات.

- انخفاض غير طبيعي في قوة العضلات بجميع مناطق الجسم.


سفر نجل محمد ثروت إلى ألمانيا

كان أعلن نجل الفنان محمد ثروت سفره إلى ألمانيا لكي يتلقى العلاج بعد المرض الذي أصابه، ونشر صورة له طلب فيها الدعاء من جمهوره، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وبعدها أعلن عن شفاؤه.


حيث قال في منشوره: « هناك قوة خارقة تُسمى اليقين بالله، بها نتخطى أزماتنا، ونتحمل وندعو ونستمر في الدعاء حتى لو كانت كل الأبواب مغلقة والظروف ليست ميسرة، وكل الأسباب توحي بعكس ما نتمنى، لكننا على يقين أن الله سيُصلح كل شيء في الوقت المناسب، ولأننا نؤمن بالله وبحكمته وتدبيره، فاللهم اجعلنا ممَّن يؤمنون بقدرتك، ويسلّمون لحكمتك، ويطمئنون بجوارك».

تم نسخ الرابط