رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استثنائي مرتقب .. بشرى تدخل صفوف رجال الظل في مسلسل الاختيار 2

بشرى من كواليس الأختيار 2
بشرى من كواليس الأختيار 2

شاركت النجمة بشرى متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة جديدة جمعتها بالنجوم إياد نصار وكريم عبد العزيز، وإنجي المقدم وأسماء أبوزيد، من كواليس تصوير مسلسل الاختيار2 "رجال الظل".

وكتبت بشرى عبر حسابها تعليقًا على الصورة: “من كواليس مسلسل الاختيار٢.. سعيدة بالمشاركة فى هذا العمل الاستثنائي و المرتقب مع المجموعة العزيزة جدا من الزملاء والنجوم و المخرج بيتر ميمي من خلال شركة سينرجي التي أتاحت ليهذه الفرصة العظيمة بتواجدي في هذا العمل الاجتماعي والإنساني و الوطني".

مسلسل "الاختيار 2" سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجيالمقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، مصطفى أبو سريع، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف وعدد من ضيوف الشرف.

ويتناول المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، فيما تناول مسلسل "الاختيار" الجزء الأول الذى كتبه باهر دويدار وإخرجه بيتر ميمى، حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏وأظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الشهيد.

تم نسخ الرابط