رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

موديست: عندنا في أوروبا بنقول إن الأهلي هو ريال مدريد والفريق التاني بعده في العالم»

أنتوني موديست
أنتوني موديست

تحدث لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والمنضم حديثا للمارد الأحمر، الفرنسي أنتوني موديست، عن سبب اختياره وتواجده وتفضيله للأهلي.

أنتوني موديست

حديث موديست عن الأهلي

وقال موديست خلال تصريحاته عبر موقع الأهلي الرسمي، إنه كان يمتلك عروضا من تركيا، بالإضافة إلى أنه كان يتمنى البقاء في ألمانيا، نظرا لإن عائلته تشعر بالراحة هناك، ولكن عندما جاءته الفرصة كان كالطفل الصغير وفضل الانضمام للنادي الأهلي.

وأضاف، عندما انضم للأهلي، أصدقاءه أخبروه بأن مصر دولة جميلة، ولم يزورها من قبل، والأن هو يستمتع بهذه البلد.

وأكمل الديك الفرنسي، أنه تواصل مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، السويسري مارسيل كولر، ويشعر بفرح كبير، وسأحرز العديد من الأهداف، لأنه فريق هجومي، ومن ثم سيكون لديَّ فرصة التسجيل وإحراز الأهداف».

أنتوني موديست

أهداف موديست مع الأهلي

وتمنى موديست أن يساهم بشكل قوي في حصول المارد الأحمر على العديد من البطولات مثل الموسم الماضي، فبكل تأكيد سنحاول أن نفعل الشيء ذاته للمساهمة في كتابة التاريخ».

وتابع اللاعب الفرنسي، أن مشاركة القلعة الحمراء في مونديال الأندية ليس السبب الرئيسي في الموافقة على ارتداء القميص الأحمر، بل جاء لأن النادي الذي سيلعب ضمن صفوفه لديه تاريخ خبير، ودائما ما يقولون في أوروبا أن الأهلي هو الذي يلي ريال مدريد، وهو ريال مدريد إفريقيا، وهو شيء رائع بالنسبة له أن ينضم للأهلي، بجانب أنه شاهد عدة مباريات للفريق كان بها حماس كبير للجماهير، وهو ما ذكره بمشواره مع «كولن» والنجاح الذي حققه معهم.

موديست


وأشار إلى أنه دائما جاهز ومستعد للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، والذي سيقام يوم الجمعة المقبل، بالسعودية، موضحا أن أفضل تجربة أوروبية بالنسبة له كانت تجربته مع كولن الألماني، من حيث النجاح، حيث قضى هناك وقتًا كبيرًا ولديه ذكريات رائعة، لكن الآن يفكر في قصته الخاصة مع الأهلي.

دروجبا الأفضل له صغيرا وحاليا مبابي


وكشف النجم الفرنسي عن لاعبه المفضل عندما كان صغيرا وهو الكوت ديفوراي دروجبا، بينما في الوقت الحالي الأفضل له هو مبابي، مؤكدا أن كرة القدم المصرية جذابة وشعبية، لذلك فإنه سعيد بوجوده هنا، ويعلم أن هناك جماهير رائعة يدعمون اللاعبين، والآن سيأتي دوره لإسعاد جماهير الأهلي التي لا تقبل الخسارة مثله تماماً، خاصة أن الانتصارات في الأهلي هي المهمة، لذا سيلعب بحماس ويدافع عن قميص فريقه بأفضل أداء ممكن.

وتحدث مهاجم الأهلي عن علاقة أسرته بكرة القدم قائلًا: «ابني يحب كرة القدم ويلعب دومًا، وسواءً لعب الكرة أو أي رياضة أخرى، فالمهم أن يكون سعيدًا بممارستها، أما أبي فكان لاعب كرة قدم في نادى سانت إتيان، لكن مع الأسف فقد رحل ولم يعد هنا، وأعتقد أنه سعيد الآن عندما يراني في ناد كهذا، سيكون فخرًا بالنسبة له، عائلتي من أهم الأمور في حياتي وستظل في الوقت الحالي في ألمانيا».

وأوضح موديست أنه لعب مع روبرتو فيرمينو، وهو لاعب ممتاز لديه موهبة رائعة، وتربطه به علاقة جيدة، كما أن مستقبل «بالنجهام» سيكون رائعًا لو أكمل طريقه مع ريال مريد، فهو لاعب رائع، وبكل تأكيد سيحصل على الكرة الذهبية في المستقبل لو استمر هكذا.

واختتم أنتوني حديثه موجهًا رسالة إلى جماهير الأهلي: «تحياتي للجماهير. أنا سعيد وفخور جدًّا لأنني هنا، وسأرتدي هذا القميص الذي يعني لي الكثير، وسأحرص على تحقيق أكبر نجاح ممكن».

تم نسخ الرابط