رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المعلق محمد الكواليني لـ «بصراحة»: اتحاد العاصمة مالوش قوة ولا شعبية أمام الأهلي

 المعلق الرياضي محمد الكواليني
المعلق الرياضي محمد الكواليني

يلتقي يوم الجمعة المقبل النادي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وتترقب الجماهير المصرية المباراة الفاصلة بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد مدينة الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية.

موقع بصراحة، تواصل مع بعض النجوم في الوسط الكروي لمعرفة توقعاتهم و رؤيتهم الفنية للمباراة وكان منهم المعلق الرياضي محمد الكواليني.

توقعات الكواليني لـ مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري

وقال الكواليني : « مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، ستكون مواجهة قوية ولكن مدى صعوبتها على الأهلي يرجع إلى بدء المارد الأحمر الموسم وأنها ستكون المباراة الرسمية الأولي للأهلي في الموسم الجديد».

وأضاف المعلق الرياضي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لديه من الذكاء أن يحدد متى وكيف يشارك الصفقات الجديدة للنادي الأهلي وتحديدًا إمام عاشور، والمغربي رضا سليم، والفرنسي أنتوني موديست، وأن كولر لن يحرقهم بالتسرع في مشاركتهم بالمباريات، ولن يفعل ما فعله الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي عندما اشرك والتر بواليا وأحرقه كرويًا».


وتابع:  «الأهلي يمتلك العديد من الدوافع من أجل الفوز بالمباراة أمام اتحاد العاصمة والتتويج بالسوبر الإفريقي التاسع في تاريخه، وتعد كفة الأهلي أرجح لأسباب عديدة منها التاريخ والأفضلية الفنية لأن المارد الأحمر أنهى الموسم الماضي بتحقيقه 5 بطولات فكان موسمًا استثنائيًا وتاريخيًا في المقابل أنهى اتحاد العاصمة الموسم بترتيب متأخر في الدوري الجزائري ولذلك اتحاد العاصمة مالوش قوة ولا شعبية ولا اى أفضلية  أمام الأهلي». 

وتوقع الكواليني أن تتألق صفقات الأهلي خلال الموسم الجديد وليس في المباراة المقبلة حيث من الممكن أن تكون مشاركتهم في دقائق قليلة إذا شاركوا.

تم نسخ الرابط