رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تنسيق جامعة الأزهر 2023.. مفاجأة في درجات القبول وفتح كليات جديدة

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

يبحث عدد كبير من طلاب الثانوية الأزهرية، عن تنسيق جامعة الأزهر 2023، وذلك استعدادًا لظهور نتيجة الالتحاق بكليات جامعة الأزهر للعام الدراسي المقبل 2023 ـ 2024، بعد انتهاء تسجيل الرغبات مساء أمس الثلاثاء عبر الموقع الرسمي.

كانت أكدت جامعة الأزهر، في بيان عاجل لها، عن تنسيق جامعة الأزهر 2023 أن أمس الثلاثاء، كان آخر موعد لتسجيل الرغبات ـما طلاب الثانوية الأزهرية الناجحين بالدور الأول والثاني 2023.

تنسيق جامعة الأزهر 2023

وفي السياق ذاته، بدأ طلاب الثانوية الأزهرية 2023، في البحث عن موعد إعلان نتيجة تنسيق جامعة الأزهر 2023، والتي من المقرر لها أن يتم الإعلان عنها خلال الفترة القليلة المقبلة.

تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر

كان تم الإعلان عن تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر، خلال الفترة الماضية لبدء تسجيل رغبات الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية الأزهرية 2023.

ومن المقرر خلال الفترة المقبلة أن يتم البدء في تعديل بطاقات الترشيح بالمرحلة الأولى والثانية من تنسيق جامعة الأزهر 2023، وذلك عبر الموقع الرسمي للتنسيق الإلكتروني للثانوية الأزهرية 2023.

تنسيق الأزهر رياض أطفال

وازدادت خلال الفترة الأخيرة، البحث عن تنسيق الأزهر رياض أطفال، وذلك من قبل الطلاب وأولياء الأمور أثناء تنسيق جامعة الأزهر 2023.

ومن المقرر أن يكون تنسيق جامعة الأزهر 2023، لم يختلف كثيرًا عن نسبة التنسيق للسنة الماضية، حيث كان الحد الأدني للقبول بكليات الطب قد وصل لـ96%.

تنسيق الأزهر 2023 علمي بنات

وعن تنسيق الأزهر 2023 علمي بنات، فبدأت عمليات البحث تكون في ازدياد خلال الفترة الماضية، حيث من المتوقع أن يكون لدى الجامعة 23 ألف طالب وطالبة من الطلاب الوافدين إلى الأزهر الشريف وذلك من 113 دولة على مستوى دول العالم.

ومن المقرر لها أن يتم فتح جامعات جديدة، وفي السطور التالية يعرض موقع «بصراحة» عدد من الكليات التي سيتم فتحها خلال العام الجاري، ومنها:


كلية التمريض للبنات بدمياط
كلية التمريض للبنات بأسيوط

شعبة الشريعة والقانون للبنات بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بسوهاج

كلية البنات الأزهرية بطيبة الجديدة بالأقصر
افتتاح فصول لكلية الهندسة بنات بمحافظة قنا

افتتاح فصول جديدة لكلية البنات الأزهرية بمحافظة الوادي الجديد

كلية الزراعة للبنات بالقاهرة

تم نسخ الرابط