رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

باقي 7 ساعات.. موقع التنسيق الإلكتروني يغلق أبوابه أمام للمرحلة الأولى من طلاب الثانوية العامة 2023

 التنسيق الإلكتروني
التنسيق الإلكتروني

يغلق موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب الثانوية العامة، اليوم الخميس، ضمن المرحلة الأولى من تنسيق القبول بالجامعات 2023 في تمام الساعة الـ7 مساءً، وفقًا لتعليمات الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بعد مد فترة التقديم يومًا إضافيًا حتى تسجيل رغباتهم قبل انتهاء الموعد.

أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 108 آلاف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكترونى www.tansik.egypt.gov.eg للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

التنسيق الإلكتروني

الجامعات الحكومية

وأكد وزير التعليم العالي على جاهزية معامل الحاسب الآلي المتاحة بالجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق لاستقبال الطلاب، ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني.

وأضاف السيد عطا المُشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني مُستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى حتى مساء اليوم الخميس الموافق 10 أغسطس الجارى، وأكد على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

التنسيق الإلكتروني



التنسيق الإلكتروني

وأكد د. عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة على ضرورة استفادة الطلاب من الأدلة الإرشادية والتوضيحية والفيديوهات التى أعدتها الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة لمساعدة الطلاب في كيفية التنسيق الدقيق، وكتابة رغباتهم بطريقة صحيحة، لافتًا إلى وجود إمكانية لتعديل الرغبات حتى توقيت نهاية المرحلة، موجها الطلاب لمراجعة الصفحة الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي، وموقعها الإلكتروني لمتابعة هذه الأدلة، من خلال حسابات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مواقع التواصل الاجتماعي للوزارة.

تم نسخ الرابط