رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

توقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء.. العاصفة دانيال مستمرة

العاصفة دانيال
العاصفة دانيال

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، من توقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء، وذلك في ظل استمرار العاصفة دانيال، والتي ضربت عدد من الدول العربية خلال الأيام القليلة الماضية.

وكانت العاصفة دانيال قد تسببت في خسائر كبيرة في عدد من الدول ومنها ليبيا، فقد فقدت العديد من المواطنين جراء هذه العاصفة، لذلك حذرت هيئة الأرصاد الجوية من توقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء.


توقعات حالة الطقس غدًا


وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن توقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء من المتوقع أنه سيكون مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، أما محافظات السواحل الشمالية فمن المتوقع أن يكون الطقس معتدلًا، بينما ستكون شديدة الحرارة على جنوب وشمال البلاد.


نسب الرطوبة

أما عن نسب الرطوبة، فقد أكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تنخفض نسبة الرطوبة في الجو، نتيجة تعرض البلاد إلى نشاط في الرياح المثيرة للرمال والأتربة نتيجة تأثر البلاد بالعاصفة دانيال التي اجتاحت عدد كبير من الدول العربية من بينها ليبيا.


العاصفة دانيال

أما عن العاصفة دانيال، فأشارت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تتأثر البلاد من خلال سقوط الأمطار التي قد تكون أمطار متوسطة على أغلب الأنحاء، وتصل أن تكون رعدية على بعض المناطق الأخرى، وعن السواحل الشمالية فمن المتوقع أن تسقط الأمطار عليها على فترات متفاوتة من النهار.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إلى أنه من المتوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بداية من غدًا الأربعاء وذلك استعدادًا لانتهاء فصل الصيف واستقبال فصل الخريف الذي من المقرر له أن يبدأ 23 سبتمبر الجاري.

درجة الحرارة اليوم

أما عن درجة الحرارة اليوم، فمن المتوقع أن تشهد درجة الحرارة اليوم عدم استقرار في الأحوال الجوية، وفي السطور التالية يعرض «بصراحة»، درجة الحرارة المتوقعة اليوم، كالآتي:

المنطقة درجة الحرارة العظمىدرجة الحرارة الصغرى
القاهرة 33 درجة مئوية 25 درجة مئوية
الزقازيق 33 درجة مئوية25 درجة مئوية
مرسى مطروح28 درجة مئوية23 درجة مئوية
الإسكندرية 31 درجة مئوية24 درجة مئوية
كفر الشيخ32 درجة مئوية24 درجة مئوية
أبو سمبل40 درجة مئوية28 درجة مئوية
طنطا 32 درجة مئوية23 درجة مئوية
سوهاج36 درجة مئوية25 درجة مئوية
دمنهور 32 درجة مئوية24 درجة مئوية
المنصورة 33 درجة مئوية23 درجة مئوية
شرم الشيخ40 درجة مئوية30 درجة مئوية
تم نسخ الرابط