رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أماكن العاصفة دانيال في مصر.. القاهرة في انتظار انخفاض درجة الحرارة اليوم

العاصفة دانيال
العاصفة دانيال

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من انخفاض درجة الحرارة اليوم، كما كشفت عن أماكن العاصفة دانيال في مصر، بعد استمرارها لعدة أيام في بعض الدول العربية.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد مصر خلال الساعات المقبلة عدم استقرار في الأحوال الجوية في أماكن العاصفة دانيال مصر.

وأشارت إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار على أماكن العاصفة دانيال في مصر، بدرجات متفاوتة والتس ظهرت في بعض الأماكن في جمهورية مصر العربية.

العاصفة دانيال مصر

أما عن العاصفة دانيال مصر، فمن المتوقع لها أن تتأثر مصر بالعاصفة وذلك وفق صور الأقمار الصناعية التي تم نشرها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

ومن ضمن أماكن العاصفة دانيال في مصر فمن المتوقع لها أن تتركز على السواحل الشمالية الغربية للبلاد، وذلك بداية من مدينة السلوم ومطروح مرورًا بمحافظة الإسكندرية وحتى وسط سيناء.

العاصفة الترابية في مصر اليوم 2023

ويبحث عدد كبير من المواطنين عن العاصفة الترابية في مصر اليوم 2023، فمن المتوقع أن تتعرض البلاد لانخفاض في درجة الحرارة مع ظهور عطاء سحابي في الساعات الأولى على محافظات الجمهورية، مع تكون السحب الممطرة في لاساعات الأولى من النهار، مع نشاط للرياح الذي يصل لـ 35 كيلو متر/ الساعة.

العاصفة دانيال ليبيا

كانت تسببت العاصفة دانيال ليبيا، في وفاة 2800 شخصًا بسبب السيول المفاجئة التي اجتاحت المناطق الساحلية، وفقدان آلاف الأسر.

وتعرضت ليبيا إلى هطول الأمطار الغزيرة بسبب إعصار دانيال المما أدى إلى إجلاء وتشرد المئات وغمرت السيول مناطق كاملة بأسرها المتواجدة في هذه المناطق، حيث اعتبرت بعض المناطق منكوبة جراء هذه العاصفة.

مسار العاصفة دانيال

أما عن مسار العاصفة دانيال، فمن المتوقع أن تسير العاصفة في اتجاها المقرر لها وهو السواحل الغربية والسلوم ومطروح والعلمين.
وذكرت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تستمر العاصفة دانيال في مسارها المتجه إلى سيدي برامي والإسكندرية والمحافظات المطلة على البحر المتوسط وشمال الوجه البحري وبعض مناطق شمال الدلتا وصولًا للقاهرة الكبرى.

درجة الحرارة اليوم

أما عن درجة الحرارة اليوم، فمن المتوقع، أن تشهد درجة الحرارة اليوم عدم استقرار في الأحوال الجوية، وفي السطور التالية يعرض «بصراحة»، درجة الحرارة المتوقعة اليوم، كالآتي:

المنطقة درجة الحرارة العظمىدرجة الحرارة الصغرى
القاهرة33 درجة مئوية 25 درجة مئوية
الزقازيق33 درجة مئوية25 درجة مئوية
مرسى مطروح28 درجة مئوية23 درجة مئوية
الإسكندرية31 درجة مئوية24 درجة مئوية
كفر الشيخ32 درجة مئوية24 درجة مئوية
أبو سمبل40 درجة مئوية28 درجة مئوية
طنطا 32 درجة مئوية23 درجة مئوية
سوهاج 36 درجة مئوية25 درجة مئوية
دمنهور 32 درجة مئوية24 درجة مئوية
المنصورة 33 درجة مئوية23 درجة مئوية
شرم الشيخ40 درجة مئوية30 درجة مئوية
تم نسخ الرابط