رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأوبرا توقف أنشطتها حدادًا على ضحايا المغرب وليبيا

دار الأوبرا
دار الأوبرا

علقت دار الأوبرا، اليوم الثلاثاء، أنشطتها الفنية والثقافية مع ضحايا المغرب وليبيا بعد وقوع عشرات الضحايا بسبب إعصار دانيال والزلزال المدمر.

الأوبرا تعلق أنشطتها

وأعلنت الأوبرا قرارها عبر بيان رسمي جاء فيه:

تنفيذًا لقرار الدولة المصرية بإعلان الحداد، وتضامنًا مع الأشقاء في المغرب وليبيا، ضحايا الكارثة الإنسانية الناتجة عن الزلزال في المغرب والإعصار في ليبيا، أعلنت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، تعليق الأنشطة الفنية والثقافية، على جميع مسارحها بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، لمدة ثلاثة أيام اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر، وحتى غروب شمس الخميس 14 سبتمبر.

وكانت قد أعلنت رئاسة الجمهورية، صباح اليوم الاثنين، إعلان الحداد 3 أيام على أرواح ضحايا الشعبين الشقيقين المغربي والليبي إثر الزلزال المدمر والعاصفة دانيال.

فقد صرح المستشار أحمد فهمى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم إعلان الحداد ثلاثة أيام في جمهورية مصر العربية تضامناً مع الأشقاء فى المغرب وليبيا، في ضحايا الكارثة الإنسانية الناتجة عن الزلزال فى المغرب والإعصار في ليبيا.

من جانبه، تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بخالص التعازى باسمه واسم الشعب المصرى فى ضحايا الكارثة الإنسانية فى المغرب وليبيا.

تم نسخ الرابط