رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد لطيف: هناك تفكير لوجود قائمة مع فاروق جعفر واستقالة المجلس السابق جاءت بقناعة تامة ولم أخوض انتخابات إلا وفزت بها

خالد لطيف
خالد لطيف

أكد خالد لطيف المرشح على منصب أمين صندوق نادي الزمالك، أنه لم يكن ينوي الترشح حتى آخر 48 ساعة من غلق باب الترشح، لولا الجمعية العمومية.

وتابع لطيف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الجمعية العمومية طالبتني بخوض الانتخابات وأتمنى أن أحصل على ثقتهم، وأتمنى مساعدة النادي في العبور من كبوته".

وأضاف خالد لطيف: "حصلت على عدد من الاتصالات من رموز النادي للترشح على منصب أمين الصندوق، وهذا الحافز شجعني لخوض الانتخابات، ولكن نتمنى أن تكون منافسة شريفة لخدمة النادي وجماهيره".

واختتم أمين صندوق النادي السابق: "أعضاء نادي الزمالك والجمعية العمومية لا يوجد واصي عليهم، والفائز سنقف بجانبه وندعمه للعبور بالأزمات إلى بر الأمان".

خالد لطيف: هناك تفكير لوجود قائمة مع فاروق جعفر واستقالة المجلس السابق جاءت بقناعة تامة ولم أخوض انتخابات إلا وفزت بها

كما أكد خالد لطيف، أنه لا يوجد اتصال معه من قائمة حسين لبيب أو التواجد معهم، ولكن التواصل مع فاروق جعفر وهاني العتال وكل المرشحين لخدمة النادي.

وتابع لطيف: "العلاقة جيدة بين المتنافسين والجميع جاء من أجل مصلحة النادي".

وأضاف خالد لطيف: "قد أتواجد في قائمة وهناك تفكير لوجود قائمة مع فاروق جعفر وهاني العتال، وكل ما هو في مصلحة نادي الزمالك سوف نقوم به، ولدينا تصورات لحل أزمات نادي الزمالك المادية".

واختتم: "الأزمات التي يعيشها الزمالك جاءت بسبب تراكمات سنوات طويلة وعوامل عديدة من الحجز والضرائب وحل مجالس وغيرها، وكانت استقالة المجلس السابق عن قناعات تامة، ولكن هدفي هو مساعدة النادي سواء داخل المجلس أو خارجه، ولا أخوض انتخابات إلا وفزت بها، ورسالتي للجمعية العمومية أنني فزت 4 مرات وأتمنى أن أحصد ثقتهم هذه المرة".

تم نسخ الرابط