الوفد الإيراني يغادر سويسرا بعد 18 ساعة من المفاوضات مع الولايات المتحدة
الإثنين، 22 يونيو 2026 11:12 ص
غادر الوفد الإيراني المفاوض برئاسة محمد باقر قاليباف، اليوم الاثنين، سويسرا متوجهًا إلى العاصمة الإيرانية طهران، بعد انتهاء مفاوضات استمرت نحو 18 ساعة، تناولت عددًا من الملفات الإقليمية والدولية.