أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمها اليوم الثلاثاء في قضية هروب نزلاء مصحة المريوطية، حيث أدانت المحكمة رجل أعمال و3 مشرفين بإدارة منشأة طبية بدون ترخيص
أمرت الجهات المختصة بالجيزة، إحالة 4 مالك مصحة و3 مشرفين، إلى محكمة الجنايات المختصة في واقعة الهروب الجماعي لنزلاء "مصحة المريوطية" بالبدرشين.
قررت النيابة العامة بالجيزة، إحالة 4 متهمين مالك مصحة ـ 3 مشرفين، إلى محكمة الجنايات المختصة في واقعة الهروب الجماعي لنزلاء