ضبط 77 كيلو لحوم ودواجن وأسماك منتهية الصلاحية خلال حملة رقابية بالأقصر
قام الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك بمحافظة القليوبية بشن حملة رقابية مكبرة بنطاق مدينة العبور أسفرت عن ضبط 74.6 طن