أحمد العيسوي بعد تركيب دعامتين بالقلب: مرت بسلام والحمد لله
الأربعاء، 17 يونيو 2026 05:39 م
طمأن المطرب أحمد العيسوي، وكيل نقابة المهن الموسيقية، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، وذلك بعد خضوعه لإجراء طبي تضمن تركيب دعامتين بالقلب، مؤكدًا أن الأزمة الصحية التي مر بها انتهت بسلام بفضل الله.