أعلن اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، نجاح الحملة القومية الأولى لعام 2026 للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي
واصل اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، لقاءاته مع مربي الماشية وأصحاب المزارع بالمحافظة بديوان عام المحافظة لبحث