بتكلفة 21 مليون جنيه.. افتتاح أقسام الاستقبال والطوارئ والباطنة والماموجرام بمستشفى بلبيس
الأربعاء، 10 يونيو 2026 10:15 م
افتتح المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، يرافقه الدكتور أحمد البيلي وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أقسام الاستقبال والطوارئ والباطنة وعيادة الماموجرام