رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمر خيرت: أنا أهلاوي وهذا رأيي في رفض محمد صلاح الانتقال لاتحاد جدة

عمر خيرت ومحمد صلاح
عمر خيرت ومحمد صلاح

كشف الموسيقار عمر خيرت، عن انتمائه الكروي، مؤكدًا:"أنا مشجع أهلاوي وانتمى للنادي الأهلي في التشجيع".

وعن رأيه في بقاء محمد صلاح في ليفربول وعدم انتقاله لنادي اتحاد جدة السعودي، علق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيد علي برنامج حضرة المواطن:"محمد صلاح لاعب عظيم وبنسبة 100% معاه الحق فيما قرره، ومفيش أي إنسان يقدر يؤثر عليه لأنه حاسس وفاهم وعارف قيمته وإيه اللي محتاج يعمله".
وتابع عمر خيرت:"ربنا يعطي محمد صلاح الصحة والنجاح أكثر وأكثر، ونصيحتي لجميع الهواة احترام النفس والعلم والدراسة والإيمان بإن ربنا بيدعم كل ما هو صحيح.

وبشأن اهتمامه بالإنتاج الموسيقي ورفض التوجه نحو تلحين الأغاني إلى المطربين والفنانين، قال: «حملت على عاتقي اتجاه إني أوصل أن يكون عندنا موسيقى إلى جانب الغناء».

وعلق على ما تشهده الساحة الفنية على صعيد الموسيقى والغناء مؤخرا من انتشار ظاهرة أغاني المهرجانات وتجارب الذكاء الاصطناعي، قائلا: «لازم يكون هناك تجارب ومن حق كل واحد يغني أو يقدم موسيقى ويجرب، لكن في النهاية لا يصح غير الصحيح، طبيعة الفن والثقافة الموسيقية أن الأعمال الجيدة هي التي تستمر».

وأضاف أن اللجوء إلى تجارب الذكاء الاصطناعي تخلق حالة من «البلادة» لدى المؤلف حسب وصفه، معقبا: «استحالة تكون الآلة أفضل من الإنسان رغم كل التطور الذي نشهده، ممكن نتفرج عليها ونسمعها لكنها غير إنسانية».

وأوضح أن فن الموسيقى وجدان وحس بينما الآلة تفتقد إلى الإحساس والمشاعر الإنسانية الراقية، مختتما بتوجيه نصائحه إلى الشباب قائلا: «مجهودك وصبرك وإيمانك بالعلم لازم هيوصلك للنجاح، أي حاجة بتتعمل صح من الإنسان ربنا بيوقف معاه».
 

أخبار محمد صلاح اليوم

كشفت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية عن الأسماء المتواجدة في قائمة المرشحين لحصد الجائزة «بالون دور» لعام 2023.

وتواجد نجمنا العالمي لاعب منتخب مصر وليفربول محمد صلاح ضمن القائمة المرشحة لحصد الكرة الذهبية لعام 2023.

وسيقام الحفل في نهاية شهر أكتوبر المقبل وبالتحديد يوم الاثنين الموافق 30، على أحد المسارح الفرنسية.


وتواجد 20 لاعبة لجائزة السيدات،  مع وجود 10 لاعبين لجائزة «ياشين» لأفضل حارس مرمى في العالم، إضافة إلى 10 لاعبين لجائزة «كوبا» لأفضل لاعب شاب في العالم.

وتواجد النجم الدولي المصري محمد صلاح، ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية «بالون دور» لأفضل لاعب في العالم 2023، التي أعُلن عنها حتى الآن، وجاء على النحو التالي:

يوشكو جفارديول (لايبزيج ومانشستر سيتي).

أندريه أونانا (مانشستر يونايتد وإنتر ميلان).

كريم بنزيما (ريال مدريد والاتحاد).

جمال موسيالا (بايرن ميونيخ).

محمد صلاح (ليفربول).

جود بيلينجهام (ريال مدريد وبروسيا دورتموند).

بوكايو ساكا (أرسنال).

راندال كولو مواني (آينتراخت فرانكفورت وباريس سان جيرمان).

كيفين دي بروين (مانشستر سيتي).

برناردو سيلفا (مانشستر سيتي).

تم نسخ الرابط