رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| تعرف على بنود تعاقد الأهلي مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لمدة موسمين

المهاجم الفرنسي أنتوني موديست
المهاجم الفرنسي أنتوني موديست

يسعى مسؤولو النادي الأهلي لحسم صفقة المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، من أجل تجهيزه لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء المسافرة إلى المملكة العربية السعودية لخوض السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

 أنتوني موديست يصل القاهرة لإتمام تعاقده مع الأهلي

وأكد مصدر من داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع بصراحة، أن هناك اتفاق مع اللاعب على التوقيع للمارد الأحمر لمدة موسمين حتى 2025.

وأشار المصدر إلى أن الفرنسي أنتوني موديست سيصل إلى القاهرة خلال الـ48 ساعة المقبلة، للتوقيع الرسمي وللخضوع للفحوصات الطبية قبل الانضمام للمارد الأحمر.

وكشف المصدر أن  مسؤولو الأهلي اتفقوا مع المهاجم الفرنسي من خلال دينو لامبرتي وكيل مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر بجانب أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء بالتنسيق مع المدرب السويسري.

تفاصيل بنود تعاقد الأهلي مع أنتوني موديست لمدة موسمين

وأوضح المصدر أن الاتفاق مع اللاعب تم على وضع عدة بنود في التعاقد منها أن الراتب يصل إلى مليون ونصف دولار في الموسم الواحد، وأن يتم التعاقد لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائياً لمدة موسم آخر، بحسب نسبة المشاركة في الموسم الأول التي اتفق عليها الطرفين.

وتابع المصدر: « كما تم الاتفاق على وضع عدة بنود إضافية في العقد بشأن المكافآت الخاصة والتي يتم صرفها في حالة التتويج بالبطولات مثل دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية، بالإضافة أيضا إلى تسجيل عدد معين من الأهداف».

ومن المنتظر أن يتم إعلان الأهلي التعاقد مع أنتوني موديست لتدعيم خط الهجوم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن يتم قيده فى قائمة الفريق قبل غلق باب القيد المحلي 14 سبتمبر الجاري، خاصة بعد أن فضل اللاعب عرض النادي الأهلي رغم تلقيه عروضاً أخرى من أوروبا، أبرزها من نادي آنتراخت فرانكفورت الألماني.
 

تم نسخ الرابط