رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

نورهان لـ«بصراحة»: أتمنى ألبس الحجاب وربنا هو اللي بيمشيلي أموري وبيختار ليا الأصح

نورهان
نورهان

علقت الفنانة نورهان على جدل ظهورها بالحجاب خلال أدائها مناسك العمرة، مشيرة إلى أنها سعيدة أن الجمهور أخذ فكرة حسنة عنها وأنها من الممكن أن ترتدي الحجاب في يوم من الأيام.

وقالت نورهان في تصريح خاص لـ"بصراحة": ربنا هو اللي بيمشيلي أموري وأتمنى ألبس الحجاب مفيش مانع، وده مش الحاجة الوحيدة للتقرب من ربنا، وفرحت جدًا لما الناس شافت صورتي في العمرة وقالوا دي اتحجبت نهائي.

نورهان

نورهان تكشف معايير اختيارها للأدوار

وأضافت: بختار الأعمال اللي بقدمها بشكل أفضل وهل هكون قدوة للناس لما أقدمها ولا لا ولو هكون قدوة سيئة الناس هتخاف مني ولا لا، وأهم حاجة أشارك في عمل ليه رسالة قوية، فدي الأدوار اللي أنا بحب أقدمها.


وعن كيفية اختيارها للأدوار التي تقدمها، قالت نورهان: الفترة الأخيرة في حياتي بقيت أقرب للأطفال والحاجات البسيطة واللطيفة والمباشرة وبتقدم قيم ومبادئ ومش ميالة للحاجات اللي فيها عنف أو تقليد.

نورهان تظهر بالحجاب

في وقت سابق كانت قد شاركت الفنانة نورهان صورة لها من أمام الكعبة بالحجاب، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة"انستجرام".

وظهرت نورهان بالحجاب والعباءة البيضاء، مما ظن الجميع أنها ابتعدت عن الفن، وستقدم اعتزالها، وتحجبت بشكل رسمي، وتفاعل معها الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت الدعوات بقبول دعواتها.

تم نسخ الرابط