رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيمن رجب يهاجم فيتوريا بعد الأداء الهزيل أمام إثيوبيا: أرفض المبررات ومش كل مدرب ييجي يضحك علينا

فيتوريا في مباراة مصر وإثيوبيا
فيتوريا في مباراة مصر وإثيوبيا

فتح أيمن رجب ، نجم الإسماعيلي السابق، النار على المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطنى، بعد الإداء الهزيل أمام منتخب إثيوبيا، الذى أنتهى بفوز الفراعنة بهدف يتيم، سجله مصطفى فتحي. 
وقال رجب، عضو الاستوديو التحليلي لملعب اف ام مع الإذاعية نجلاء حلمى، عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: « إن إداء منتخب مصر، لم يكن مقنع ويكفي أن أول فرصة حقيقية جاءت بعد 35 دقيقة من عمر اللقاء، بجانب التراجع الواضح فى الشوط الثاني فى إداء الفراعنة، حيث يكفي أن محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب، هو نجم اللقاء بالتصدي لأكثر من إنفراد».
وتابع رجب مع نجلاء حلمى:«من الواضح أن روي فيتوريا، لم يفرض شخصيته على منتخب مصر، عكس مواطنه كارلوس كيروش، الذى خسره المنتخب». 
وأشار نجم الإسماعيلي السابق، إلى أن دور المدير الفني للمنتخب التواصل مع الأجهزة الفنية للأندية ولاعبي المنتخب، طوال السنة للعمل على تصحيح الأخطاء التى يقعو فيها خلال تواجدهم مع فرقهم حتى يضمن الا تتكرر عند استدعائهم للمنتخب .
وأردف محلل ملعب اف أم :« مش كل مدير فنى أجنبي،  ييجي يأخد فلوسنا ويضحك علينا بتصريحات ومبررات بدون أن يحقق نتائج إيجابية قائلا واحد عملنا له إعلان الفتة والثاني إعلان البيتزا ».

وأكد مدرب المقاصة السابق، إنه يرفض شماعة المبررات الواهية حول أن اللاعبين مازالو فى بداية الموسم أو أنه كان يخشى من تلقى اللاعبين الإنذار الثاني الذى كان سيحرمهم من المشاركة في أول لقاءات المنتخب فى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار حيث كان الأولى أن يدفع بلاعبي المنتخب الأوليمبي ويترك ميكالي يدير المباراة ويجلس هو فى المدرجات  .

وأكد أيمن رجب، ان اللقاء الودي أمام تونس المقرر إقامته يوم الثلاثاء، يجب أن نرى خلاله شكل أفضل لمنتخب مصر،  مع الوضع فى الاعتبار أن لقاء تونس رغم كونه ودي سيكون أصعب من مباراة إثيوبيا مشيرا إلى أن عودة محمد صلاح،  هتفرق كثيرا وسوف يساعد مصطفى محمد، فى الوصول إلى مرمى نسور قرطاج.

تم نسخ الرابط