رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منتخب مصر يلدغ إثيوبيا بهدف مصطفى فتحي في الشوط الأول بتصفيات أمم إفريقيا

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

نجح منتخب مصر في التقدم بهدف دون رد على نظيره الإثيوبي، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا، المؤهلة لنهائيات البطولة القارية التي تجري أحداثها بكوت ديفوار مطلع العام المقبل.
وسجل مصطفى فتحي هدف مصر الأول في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من عمر مرموش تصدى لها حارس المرمى وتابعها فتحي بتصويبة أخرى سكنت الشباك.

وجاء التشكيل كالتالي:
حراسة المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد حمدي، محمد عبدالمنعم، على جبر، محمد هاني.

الوسط: محمود حمادة، حمدي فتحي، مروان عطية.

الهجوم: مصطفى فتحي، مصطفى محمد، عمر مرموش

فيما جاء على مقاعد البدلاء كل من، محمد أبوجبل ومحمد صبحي وعمر كمال عبد الواحد ومحمود مرعي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وطارق حامد وسام مرسي وأحمد سيد زيزو وإبراهيم عادل ومحمد شريف وأسامة فيصل.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إدارة المباراة إلى الحكم الجابوني باتريك مبيامي، ويعاونه كل من بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون وستيفن موتاسي مويو من الكونغو وميسي جييسي نكونكو حكم رابع من الكونغو.

وتُعتبر مباراة الليلة تحصيل حاصل للفراعنة وإثيوبيا، لكنها تبقى مهمة للغاية بالنسبة للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي اعتبرها بمثابة رد اعتبار لنجوم المنتخب بعد الهزيمة في لقاء الذهاب بثنائية نظيفة.

تم نسخ الرابط