رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحدث ظهور لنجلاء فتحي أمام لافتة "هنا عاش".. استجابة وزارة الثقافة لها

الفنانة نجلاء فتحي
الفنانة نجلاء فتحي

بعد تعليق اللوحة، ظهرت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي حديثًا بعد غياب طال سنواب لم تطل على جمهورها ، حيث ظهرت أمام اللوحة الخاصة بزوجها الصحفي والكاتب الكبير حمدي قنديل والذي رحل عن عالمنا في 31 أكتوبر 2018 عن عمر يناهز 82 عامًا داخل منطقة مصر الجديدة، والتي كتب عليها “هنا عاش حمدي قنديل”.

وقد تصدرت الفنانة نجلاء فتحي الترند على محركات البحث لـ"جوجل" أو محركات البحث المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا فور ظهورها أمام اللوحة الجديدة التابعة لزوجها الراحل .

اللوحة الجديدة

قصة اللوحة التي أظهرت نجلاء فتحى مرة أخرى

وتعود القصة في البداية عندما استغاثت الفنانة نجلاء فتحي، بـ نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، حيث طلبت منها تركيب لوحة جديدة، بإسم زوجها الكاتب الكبير حمدي قنديل، مدون عليها «هنا عاش حمدي قنديل»، بعد أن سرق لصوص من على واجهة العمارة التي كان يقطن بها في منطقة مصر الجديدة.

وكانت الفنانة نجلاء فتحي قد تحدثت منذ أيام قليلة عن ضياع لوحة "عاش هنا" المتعلقة باسم الإعلامي الراحل حمدي قنديل، فى مصر الجديدة، وهو ما استجابت له وزارة الثقافة سريعًا.

ويذكر أن مشروع عاش هنا يأتي تنفيذًا لبروتوكول التعاون الذى سبق أن وقع بين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء و الجهاز القومي للتنسيق الحضارى لتوثيق الأماكن التي عاش بها رموز الوطن.

وقد وجهت نفين الكيلاني، على الفورأوامر بتركيب لوحة جديدة ، وبالفعل قام الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة محمد أبو سعده بإعادة تركيب لوحة «هنا عاش حمدي قنديل» أمام منزل الكاتب الراحل بدلًا اللوحة المفقودة، خاصة أن مشروع عاش هنا جاء تنفيذًا لبروتوكول التعاون الذى سبق أن وقع بين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء و الجهاز القومي للتنسيق الحضارى لتوثيق الأماكن التي عاش بها رموز الوطن.

أحدث ظهور للفنانة نجلاء فتحي

وظهرت الفنانة نجلاء فتحي بإطلالة كاجول بسيجطة وهادئة وغير مكلف، حيث كانت ترتدي تيشيرت أسود مطبوع عليه بعض النقوشات البسيطة وبنطلون جينز مع تسريحة شعر على شكل ضفيرتين صفراء، كما ارتدت نظارة شمس اخفت العديد من ملامحها البسيطة والجميلة التي يعرفه الجمهور .

كما كانت مصحوبة بضحكة هادئة وبسيطة حملت ملامح الحنين والانتصار معًا لطلبها بعودة وضع لوحة باسم زوجها الكاتب الصحفى حمدي قنديل الراحل عن عالمنا منذ سنوات، حيث أن سُرقت على يد لصوص من على واجهة العمارة التي كان يقطن بها في منطقة مصر الجديدة، واستجابت لطلبها وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وظهرت أمامها وهي تضحك.

تم نسخ الرابط