رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة.. "ركين" على حافة الموت وكشف حقيقة " جابر "

الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة
الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة

عاد مسلسل سفاح الجيزة ليتصدر الترند بقوة منذ بداية عرض أول حلقتين من المسلسل، وخاصةً بعد عرض الحلقتين الـ 5 و6 مساء أمس عبر المنصة الإلكترونية" شاهد. نت"، حيث ازدادت أعداد النقر من قبل المواطنين وبالأخص المتابعين لحلقات المسلسل وفي انتظار عرضه أسبوعيًا، ليتسائلوا عن أحداث الحلقة وكواليسها قبل عرضها للجمهور مساء أمس الخميس وبعد عرضها أيضًا لمعرفة الأحداث الشيقة التي تابعها بطل المسلسل سفاح الجيزة والمعروف بالقاتل المتسلسل للنساء التي تدخل حياته .

بداية الحلقة الـ 5 من مسلسل السفاح

وبدأت الحلقة بتقديم شكوى للأجهزة الأمنية من قبل والد عبلة زوجة جابر الأولى والذي يجسد شخصيته الفنان “أحمد فهمي ”، للبحث عن ابنته واتهم في البلاغ زوجها، حيث اتهمه بقتلها وان ابنهته مختفية ولم يستطيع الوصول لها، لكي يلقى طرف الخيط للشرطة لمعرفة شخصيات جابر المتغيرة وحل لغز قضية “زينة” الممثلة الصاعدة والتي تجسد دورها الفنانة “ ركين سعد".

سفاح الجيزة

وقد تلقت والدة “زينة” مكالمة هاتفية من ابنها المختفية “زينة” والتي على علم أنها خارج البلاد لإستكمال مسيرتها الفنية وتحقيق حلمها الذي تريد تحقيقه وهو اكتساح مجال التمثيل، ولكن تدخل عليها فجأة ابنتها الأكبر “سلمي” المتزوجة من “جابر” ولكن بإسم محي، لتسمع صوت أختها لكي تصمم على مكالمتها واستطاعة معرفة أنها لم توجد بداخل القاهرة وأنها مخطوفة وانها في خطر.

وذهبت سلمي لاحقًا لقم الشرجطة لتقديم بلاغ بإنها توصلت لدليل على أن أختها بخطر، لكي يستطيعوا انقاذها، وبالفعل اكتشفت الشرطة حقيقة جابر وقامت بملاحقته ولكنها لم تستطيع الإمساك به، ولكنها استطاعت تحديد مكان زينة والوصول إليها، على الرغم من معرفة |أن جابر هو من قام بإختطافها، ولكنه قام بحرق المكان لقتل زينة والهرب مسرعًا قبل أن تمسك به الشرطة .

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

تدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، حول عدد من الجرائم الغامضة حول بعض النساء فقط ولغز قتلهم واختفائهم من قبل قاتل مجهول أصبح لغز محير لدى الأجهزة الأمنية، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات، ويتسبب بإنهاء حياة النساء، وتعد أحداث المسلسل مستوحاه من قصة حقيقية ممزوجة بالحبكة الدرمية لدى الكاتب أو المؤلف لمجرم متسلسل يدعى “القذافي” والذي يجسد دوره الفنان أحمد فهمي وهو بطل المسلسل الذي يدعي “جابر” والذي يعيش في أحد أحياء الجيزة ويتنقل للعديد من المحافظات بعدة شخصيات مختلفة لإحتيال بهم وعدم وصول الشرطة له، حيث |أن كان يقوم بجرائمه بطريقة سلسة ومنظمة دون ترك أي دليل يذكر.

مسلسل سفاح الجيزة

ضحايا سفاح الجيزة

ومن الجدير بالذكر ضحايا سفاح الجيزة أنهى حياة زوجته الأولى ووضعها في ثلاجة، ثم أزهق روح نجلاء - جيهان الشماشرجي - بسبب سلوكها السيئ وخيانة زوجها، وشقيقة والده بسبب ضربها لـ أمه، وأنهى حياة فتاة كانت تعمل في المصنع الذي امتلكه من زوج نجلاء - صلاح عبد الله - كما أنهى حياة فادية وحبيبها بسبب مطالبتها بأموالها، ومن المفترض أنه أنهى حياة صديقه يوسف، لأنه يعيش باسمه وشخصيته وأهل صديقه لم يتعثروا عليه حتى الآن.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 5

ومن المقررعرض كل حلقتين من المسلسل أسبوعيًا حتى نهايته، ومن المفترض عرض تلك الحلقتين يوم الخميس من كل أسبوع، ويتم عرضها في تمام الساعة 12 12:00 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية، لكي تصبح متاحة للجمهور لمشاهدتهم، حيث تم عرض الحلقتين الـ 5 و6 عبر منصة شاهد .نت.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

و يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمد صلاح العزب وغيرهم .

تم نسخ الرابط