رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عمر خيرت.. ختام مهرجان القلعة وحضور كامل العدد

عمر خيرت
عمر خيرت

تصدر اسم الموسيقار الكبير عمر خيرت، محركات البحث وخاصة موقع «جوجل»، وذلك بالتزامن مع حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ31.

حفلة عمر خيرت

وحرص عدد كبير من الجمهور على حضور حفلة عمر خيرت حيث ظهر الجمهور بصورة كبيرة أثناء حضور الحفل، وأداء عدد من الأغاني ومنها فيها حاجة حلوة ومسألة مبدأ وفي هويد الليل.

ومن ضمن أعمال عمر خيرت التي قدمها عمر خيرت أثناء حفل القلعة، الآتي: هي دي الحياة، وفي هويد الليل، وفيها حاجة حلوة، وامتى الزمان يسمح يا جميل، وأندلسية، وإعدام ميت، والخواجة عبدالقادر، وجيران الهنا، والنوم في العسل، وصابر يا عم صابر، ومافيا، وعارفة، وعم أحمد، والبخيل وأنا، و100 سنة سينما.


حفلة عمر خيرت في القلعة

واستقبل الجمهور بـ حفلة عمر خيرت في القلعة، الموسيقار الكبير بترحاب كبير وغير مسبوق، وذلك بعد الأزمة الأخيرة في حفل عمر خيرت الأخيرة وإلغائها بعد دفع الجمهور لمصاريف الحفل وعدم إرجاعها لهم.

عمر خيرت

حفل عمر خيرت القادم

ولم يعلن حتى الآن عن موعد حفل عمر خيرت القادم، حيث كانت الحفلة التي أقيمت أمس الخميس هي الأولى للموسيقار الكبير بعد حفل التجمع الخامس، والذي كان من المقرر له أن يتم الأسبوع قبل الماضي.

وفاة عمر خيرت

ويبحث عدد كبير من المواطنين، عبر موقع البحث الشهير عن حقيقة وفاة عمر خيرت، والتي اعتبرها الجمهور شائعة بعد ظهوره أمس في حفل مهرجان القلعة وسط حضور كبير من الجمهور.

كان رحل عن عاملنا، الشقيق الأكبر للموسيقار عمر خيرت في شهر فبراير الماضي، والذي يدعى المهندس أبو بكر خيرت والد مغنية الأوبرا أمينة خيرت، بعد صراع كبير مع المرض.

وقررت إدراة الأوبرا حينها، تأجيل حفلات الموسيقار عمر خيرت لتلقي العزاء وحدادًا على رحيل شقيقه الأكبر.


أعمال عمر خيرت

أما عن أعمال عمر خيرت، فيذكر أن لدى الموسيقار الكبير العديد من الأعمال التي شارك فيها بالساحة الفنية.

ومن ضمن أعمال عمر خيرت، الآتي: مين ميحبش فاطمة وقضية عم أحمد وزي ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة، وجيران الهنا، والنوم في العسل، وصابر يا عم صابر، ومافيا، وعارفة، وعم أحمد، والبخيل وأنا، و100 سنة سينما.

تم نسخ الرابط