رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة| موجة غضب عارمة من الحضور في حفل عمر خيرت بالتجمع الخامس.. الشركة المنظمة ترفض رد الأموال

إلغاء حفل عمر خيرت بالتجمع الخامس
إلغاء حفل عمر خيرت بالتجمع الخامس

اشتكى الحاجزون، من سوء تنظيم حفل عمر خيرت في فندق شهير بالتجمع الخامس، حيث تأخر ميعاد الحفلة 4 ساعات متتالية ما ترتب عليه غضب الحاجزين ونشوب مشادة كلامية بينهم والشركة المنظمة.

لم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، وأكد عدد من الحضور بالحفل، رفضوا ذكر أسمائهم، في تصريحات خاصة لموقع “بصراحة” الإخباري، أن الشركة المنظمة لم ترد أموال الحاجزين بعد إلغاء الحفل، مما أدى لمشادة كلامية وتطاولت الألسن بينهما.

يذكر أن وقعت مشادة بين الحاجزين والشركة المنظمة لأسباب أخرى من بينها تحايل الشركة المنظمة في فئات التذاكر، حيث لم تراع الشركة المنظمة ترتيب جلوس الحاجزين وفق فئات التذاكر "البلاتينيوم والجولد والفضى"، مما أدى إلى غضب كبير بين الحاضرين للحفل الذى تخطت أسعار التذاكر فيه 1000 جنيه.

الأمر المفاجئ الذى صدم الحاضرين للحفل، هو أن الحفل لم يقام في مسرح بينما أقيم في قاعة داخلية بالفندق الشهير بالتجمع الخامس، وهى قاعة بها باب للدخول والخروج ولا يوجد بها أي اشتراطات للسلامة والأمان ، فضلا عن قيام الشركة المنظمة وبوضع كراسى في الممرات الداخلية.

إلغاء حفل عمر خيرت بالتجمع الخامس

الأداء السئ للشركة المنظمة، دفع الحاضرين إلى طرد الفرقة الموسيقية المصاحبة للفنان عمر خيرت وتم إلغاء الحفلة، وحتى نشر الخبر لم يصدر أي بيان رسمي من الفنان عمر خيرت أو الشركة المنظمة.

وينشر موقع بصراحة صور من داخل القاعة التي كان من المقرر أن تشهد الحفلة الموسيقية لعمر خيرت، ويظهر بالصور غضب الحاضرين من الشركة المنظمة

تم نسخ الرابط