رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد دعمه لعودة الإخوان.. مصطفى بكري يكشف كواليس لقاء طنطاوي وأيمن نور في لبنان

مصطفي بكري
مصطفي بكري

قال الصحفي مصطفى بكري، إن من يروجون لعودة الإخوان الإرهابيين يعتبرون من نفس فصيلهم، حتى لو رفعوا شعارات أخرى.

لقاء أحمد طنطاوي وأيمن نور في لبنان

وتسائل بكري خلال تقديمه برنامج«حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد عن كيف يروج طنطاوي لعودة الإخوان متناسياً دماء الشهداء التي سالت دفاعًا عن الوطن ضد الخراب والإرهاب، كما كشف تفاصيل لقاء أحمد طنطاوي وأيمن نور في لبنان.

وقال بكري: سافر أحمد الطنطاوي إلى لبنان للتحضير لدرجة الماجستير، متسائلا عن سبب لقاء المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي بأيمن نور. إذا كان أيمن نور قد ظلمه ولم يقابله فلماذا لم ينكر ذلك؟ لكنه لم يرفض ولم ينفي ذلك، إضافة إلى أن مدير حملته أكد دعمه للمصالحة مع الإخوان.

وأضاف الصحفي مصطفى بكري: هناك اتفاق غربي مع جماعة الإخوان الإرهابية للضغط على المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية ولإعادة الإخوان إلى الساحة من جديد، متسائلا: يا ترى إحنا صاحيين للمخطط ولا بعضنا هيتفرج ونسيب السيسي يدخل معركته بنفسه..

وطالب مصطفى بكري في تعليقه بمحاسبة الطنطاوي ومنسق حملته على هذا الكلام وتأييدهم عودة الإخوان للمشهد السياسي لأنه ضد القانون والدستور المصري الذي يعتبر جماعة الإخوان «إرهابية».

وتابع بكري: كل من يدعو إلى عودة جماعة إرهابية فهو يرتكب جريمة في حق هذا الوطن، أقول للمرشح المحتمل أحمد الطنطاوي قف أمام الرأي العام وأقول إنك لا تؤيد عودة الإخوان وتحرك مع مدير حملتك معبراً عن تمنياته باستمرار فريد زهران رئيس حزب المصريين في إجراءات الترشح للانتخابات الرئاسية، رغم اختلافه معه، حيث أن موقفه من جماعة الإخوان الإرهابية واضح.

تم نسخ الرابط