رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الحركة الوطنية تعلن موقفها من انتخابات الرئاسة 2024 وإمكانية الدفع بأحد المرشحين

الحركة الوطنية
الحركة الوطنية

حالة من الزخم السياسي تشهدها مصر الفترة الحالية بعد اقتراب موعد فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية والمرجح انعقداها خلال شهر ديسمبر القادم.

وخلال الأيام الماضية أعلنت عدد من الأحزاب عن الدفع بمرشحين لها مثل حزب الشعب الجمهوري الذي أعلن الدفع بحازم عمر كمرشح ممثل لهم في الانتخابات الرئاسية القادمة، كما أعلن رئيس حزب الوفد عبد السند يمامة بالتقدم للترشح في الانتخابات الرئاسية والمتوقع عقدها في نهلاية العام الجاري.

موقف الحركة الوطنية من الانتخابات الرئاسية القادمة

وفي ذات السياق أعلنت أحزاب الحركة الوطنية متابعة مجريات الحوار الوطني خلال الاجتماع الذي ستعقده مساء اليوم، كما ستتابع الحركة الوطنية مجريات الجلسات الأخيرة من الحوار الوطني الذي عقدت على مدار الأشهر الماضية.

الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

كما ستتابع أحزاب الحركة الوطنية الاستعدادات التي يتم اتخاذها استعدادا لانتخابات الرئاسة وكذلك الضمانات المطلوبة، كما سيشهد الاجتماع موقفهم من الانتخابات الرئاسية.

مرشحين انتخابات الرئاسة القادمة

ومن جانب آخر أكد اللواء صلاح أبو هميلة أمين عام حزب الشعب الجمهوري أن نتيجة الفرز الذي تم داخل الحزب لاصوات الاقتراع السري والذي شارك فيه أعضاء المكتب السياسي والأمانة المركزية للحزب في 15 يوليو 2023 أسفرت عن الدفع بمرشح ممثل عن الحزب للمنافسة في الانتخابات الرئاسية القادمة وأختارت الهيئة العليا للحزب النائب حازم عمر للدفع به في الانتخابات القادمة بعد التوافق عليه من قبل أعضاء الحزب.

تم نسخ الرابط