رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بحب صوته.. أول تعليق من علياء البسيوني بعد ظهورها في حفل طليقها أحمد سعد |خاص

أحمد سعد وعلياء البسيوني
أحمد سعد وعلياء البسيوني

كشفت علياء البسيوني طليقة الفنان أحمد سعد حقيقة عودتهما بعد ظهورها الأخير خلال حفلته في بور سعيد، مشيرة إلى أنها من محبي صوته بعيدًا عن أنه كان زوجها.

وقالت علياء البسيوني في تصريح خاص لـ"بصراحة": "ظهوري في حفلة أحمد سعد الأخيرة كان شئ عادي لإني بحب صوته"، مشيرة إلى أنهما على الجانب الفني لا يوجد بينهما أي خلافات وهى تحب نجاحاته التي حققها خلال الفترة الأخيرة.

حقيقة عودة أحمد سعد وعلياء البسيوني

وعن الأنباء المنتشرة حول عودتهما بعد ظهورها في الحفلة، قال البسيوني: “مرجعناش لبعض زي ما بيتقال على السوشيال ميديا، ومش بحب اتكلم عن أزمتنا للجمهور نهائي”.

وكان قد شارك الفنان أحمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، خلال حفلته في مدينة بور سعيد، وظهر في الفيديو حب كبير من الجمهور له خلال الحفلة.

أحمد سعد ينشر فيديو من حفلته ببور سعيد

وكان من ضمن الحضور طليقته مصممة الأزياء علياء البسيوني، ويعد ذلك أول ظهور لهما بعد الانفصال، وكان علياء في حالة اندماج كبيرة مع أغانيه، وحرص أحمد سعد على إظهارها في الفيديو كنوع من عدم وجود خلافات كبيرة بينهم، وأنهم من المحتمل أن تعود علاقتهما من جديد.

وعلق أحمد سعد على الفيديو الذي نشره قائلًا:"بالجمهور تحلو الحياة"، وجاء تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا والعديد من الشخصيات العامة على ذلك الفيديو، وكانت من ضمنهم الفنانة والإعلامية ريهام سعيد، وقالت "أنا عارفة إنك طيب"، في إشارة لأزمته مع علياء البسيوني.

تم نسخ الرابط