رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد عبادة مرشح انتخابات الزمالك: لو نجحت هجيب محمد صلاح النادي

أحمد عبادة مرشح لانتخابات الزمالك
أحمد عبادة مرشح لانتخابات الزمالك

تقدم أحمد عبادة عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة على مقعد العضوية فوق السن.

ويأتي تقدم عبادة بأوراق ترشحه ضمن فاعليات اليوم الرابع من فتح باب الترشح لمجلس إدارة نادي الزمالك 2023.وكان قد بدأ استلام طلبات الترشح لـ انتخابات القلعة البيضاء، التي انطلقت يوم الأثنين في تمام الساعة العاشرة صباحا حتى السابعة مساء، وتواصل اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك برئاسة عماد البناني، عملها لليوم الرابع في استلام طلبات الترشح.

موعد انتخابات الزمالك

وتقام انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادى، وسيتم بدء التسجيل في الكشوف من الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، ويكون الاجتماع صحيحا حال حضور 10 آلاف عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

وسيكون التوقيع في كشوف الحضور الخاصة بالاجتماع بموجب بطاقة الرقم القومى بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادى، ومع حلول الساعة السابعة مساء، يعلن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية اكتمال النصاب القانوني من عدمه وفى حالة اكتمال النصاب يبتم البدء في عملية فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال وفى حالة عدم اكتمال النصاب لن يتم فرز الأصوات.


ومن يحق لهم حضور عمومية الزمالك المقبلة لانتخاب مجلس جديد هم المسددين للاشتراك السنوي للعام المالى 2022-2023 وما عليهم من التزامات مالية مستحقة "قبل التاريخ المحدد لاجتماع الجمعية العمومية بخمسة عشر يوما على الأقل) وتكون مضت على عضويتهم العاملة سنة على الأقل.

لجنة تلقي طلبات الترشيح

وتتكون لجنة تلقي طلبات الترشيح من، الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيسا للجنة وأيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، وممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

شروط التقدم لانتخابات نادي الزمالك

وكانت قد كشفت لجنة الزمالك الثلاثية المؤقتة والتي تدير النادي عن شروط وموعد فتح باب الترشح للانتخابات الجديدة 2023 إلى 2027.

وتم تحديد شروط التقدم لانتخابات نادي الزمالك وفقا لما أعلنته اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك يجب أن يتوافر في المرشح الشروط الآتية، بحسب اللائحة الاسترشادية كالتالي:


1- أن يكون مصري الجنسية متمتعا بكافة حقوقه المدنية كاملة.

2- أن يكون من الحاصلين على مؤهل متوسط على الأقل.

3- ألا يكون قد صدر ضده أي حكم نهائي بعقوبة جنائية أو بعقوبة جنحة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، أو قضي بإشهار إفلاسه بحكم بات ما لم يكن قد رد اعتباره أو من صدر ضده قرار بالشطب.

4- أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية الإلزامية أو الإعفاء منها أو غير مطلوب لأدائها طبقا للقواعد القانونية المقررة وقت فتح باب الترشح.

5- أن يكون حسن السير محمود السمعة.

6- أن يكون من الأعضاء العاملين بالنادي ومضت سنة على الأقل من تاريخ اكتسابه العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح.

7- أن يكون مسددا جميع الالتزامات المالية المستحقة على العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشح.

8- ألا يكون قد سبق فصله، أو إسقاط عضويته من إحدى الهيئات الرياضية، أو المنظمات الرياضية، أو الشبابية المصرية، أو الإقليمية، أو القارية، أو الدولية لأسباب لا تتعلق بسداد الاشتراكات السنوية.
9- ألا يكون صدر ضده حكم بعقوبة مدرجة بقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

10- ألا يكون من العاملين بالجهة الإدارية المركزية أو الجهة الإدارية المختصة.


11- يتقدم المرشح بنفسه أو وكيلا عنه بتوكيل خاص بطلب باسم المدير التنفيذي مرفقا به استمارة بيانات مستوفاة يتم سحبها من النادي، ويسلم الطلب والاستمارة السكرتارية النادي بإيصال تسلم معتمد بخاتم النادي.

ويجب أن يسدد مبلغا مقداره 2500 جنيه للمرشح على مقاعد الشباب، و5000 جنيه للمرشح على باقي مقاعد مجلس الإدارة، مساهمة في العملية الانتخابية ولا يرد هذا المبلغ في جميع الأحوال.


تم نسخ الرابط